ديبيكا بادكون تنشر صور زفافها حسب التقاليد الهندية على رانفير سينغ

نشر في 17-11-2018
آخر تحديث 17-11-2018 | 00:00
نشرت النجمة الهندية الشهيرة ديبيكا بادكون الصور الأولى لحفل زفافها على حبيبها النجم الهندي الشهير رانفير سينغ، حيث ظهرا في الصور وهما يقيمان الزفاف حسب التقاليد الهندية بإيطاليا فيVilla del Balbianello على ضفاف بحيرة كومو، بحضور الأهل وبعض الأصدقاء المقرّبين، وبدت عليهما علامات السعادة.

وانهال متابعو كل من النجمين بالتهنئة والمباركات، وتمني حياة سعيدة مليئة بالفرح والمحبة لهما، بينما عبر الكثير عن إعجابهم بشكل نجمتهم المحبوبة ديبيكا في حفل الزفاف.

ومن ناحية أخرى، كان مصدر مقرب من الثنائي أكد أن الزفاف الأسطوري، الذي أقيم على بحيرة كومو، مليء بالإثارة والمفاجآت، حيث دخل العريس رانفير، وهو يغني بعض الأغاني الشعبية الشهيرة مثل "Mehndi Ni Mehndi" و"Dholak" و"Kala Shah Kala" و"Mehendi hai rachney wali" وغيرها.

وأحيط الاحتفال بحراسة أمنية مشدّدة، إذ أراد الزوجان المحافظة على خصوصيّة المناسبة، ولم يستطع المصوّرون والمعجبون إلا التقاط بعض الصور عن بعد، حتى أنها بدت غير واضحة.

وتمّت مراسم الزفاف على شرفة Villa del Balbianello التي تزيّنت بالورود الحمراء، وظهرت ديبيكا بادوكون في الصور مرتدية لباس lehenga باللون (الأوف وايت) مع gajra، وهو اللباس الهندي التقليدي، أما العريس رانفير سينغ فظهر بلباس sherwani الهندي، باللونين الذهبي والأبيض.

وبحسب مصادر صحافية هندية فقد شوهدت قوارب كبيرة في بحيرة كومو أتت لتنقل العروسين والمدعوين إلى منتجع Diva Resort الفخم، وقد ظهرت العروس بلباس الساري الهندي باللون الأحمر.

أما من ناحية المدعوين فكان مفاجئاً عدم دعوة بعض نجوم بوليوود إلى حفل الزفاف، وأشهرهم كاترينا كيف، وفارون داهاوان، وكاران جوهر، رغم تعبير بعضهم علناً عن رغبتهم بحضور حفل الزفاف، أما جمهور الثنائي، فهو ينتظر بشوق مشاهدة صور حفل زفاف، وقد عبّر المتابعون عن ذلك من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف أن الثنائي أعلنا خبر زواجهما إلى الجمهور بطريقة مميزة، فقد نشر كل منهما عبر صفحته الخاصة على موقع "انستغرام"، صورة من دعوة حفل زفافهما التي كتب عليها: "بعد مباركة أسرتنا، يسرنا مشاركتهم وإعلامكم أنه تم تحديد موعد زفافنا يومي 14 و15 نوفمبر. نشكركم على كل الحب الذي أعطيتونا إياه على مر السنين".

يذكر أنهما كانا أعلنا علاقتهما في الفترة الأخيرة، بعد أن كانا يفضلان عدم الحديث عنها إلى الإعلام، وعدم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص علاقتهما أمام الناس.

ولم تستطع مصممة رانفير، نيتيشا غوراف، الحاضرة في حفل الزفاف، أن تحتوي نفسها، حيث كتبت على تويتر: "لا توجد صور، ولكن كان الحب يتجسد في رؤيتهم معاً اليوم. لم أستطع أن أمنع دموعي، لكن هذه دموع السعادة، وآمل ألا يفعلوا ذلك أبداً".

وقدم المغني هارشديب كاور في الحفل، ونشر صورة على "انستغرام" ثم حذفها لاحقا.

وأقيم الحفل التقليدي (Phool Muddi)، حيث رحب والد العروس براكاش بادوكون –أسطورة كرة الريشة– برانفير سينغ في العائلة.

back to top