«دواوين الكويت»: محاسبة الفاسدين واجبة

المعجل: نشكر الجهات الحكومية على مجهوداتها في مواجهة الأزمة

نشر في 16-11-2018
آخر تحديث 16-11-2018 | 00:00
فهد المعجل
فهد المعجل
دعا تجمع دواوين الكويت، الجميع إلى التكاتف في اتخاذ التدابير السليمة لتجاوز الأوضاع المناخية الاستثنائية بأقل الخسائر، مطالبا الحكومة بمعرفة مكامن الخلل والقصور ووجوب المحاسبة القاسية تجاه كل مقصر وفاسد، أيا كان.

وتقدم التجمع بخالص الشكر والتقدير للجهات الحكومية والمتطوعين وأبناء الكويت المخلصين على المجهودات الكبيرة في مواجهة تداعيات أمطار الخير، التي هطلت بكميات كبيرة وقياسية على الكويت، مشيرا إلى دورهم الكبير والمميز في تأمين كل القطاعات ومتابعة العمل أولا بأول، والتعاون مع جميع الجهات لتذليل أي معوقات.

وقال فهد المعجل، في بيان، أمس، إننا نشكر وزارة الإعلام وفريقها في التغطية المتميزة في مختلف المناطق، والربط بين كل الجهات، والتي ساهمت في منع انتشار الشائعات وتوجيه المواطنين والمقيمين وتثقيفهم بما حصل ويحصل، مضيفا أن الجميع قاموا بجهد كبير في عملهم، حيث واصلوا الليل بالنهار لتأمين أي متطلبات للمواطن والمقيم، ليبقى الجميع آمنين مطمئنين في منازلهم وعند تحركاتهم.

وأضاف المعجل: «الشكر موصول إلى الشعب الكويتي الأصيل، والذي يثبت دوما وحدته وتكاتفه وفزعته وقت الطوارئ والأزمات، فتجد الجميع يدا واحدة من أجل الكويت ورفعتها، ونثمّن التزام الأغلبية بتعليمات وتوجيهات فرق الطوارئ، وعدم أخذ المعلومات إلا من الجهات الموثوقة والرسمية».

كما وجه الشكر أيضاً لمن تصدى لما يمارسه البعض في هذه الظروف من إساءة واستهزاء بالكويت ورموزها، باستخدام كلمات بذيئة وصور مركبة وأخبار كاذبة وأسلوب سيئ، والذي هو في الحقيقة إساءة للكويت وشعبها ككل.

back to top