الأزرق تدرب أمس على استاد ثامر

بعد إلغاء لقاء البحرين

نشر في 16-11-2018
آخر تحديث 16-11-2018 | 00:05
جانب من تدريب الأزرق أمس
جانب من تدريب الأزرق أمس
رفض الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد إلغاء المباراة الودية مع المنتخب البحريني التي كانت مقررة في السابعة من مساء أمس على استاد صباح السالم بنادي النصر، وتدرب في السادسة والنصف على استاد ثامر بنادي السالمية.

ولم يتحدد الملعب الذي سيستضيف تدريبات اليوم، خصوصا أن هناك عددا كبيرا من الملاعب تأثرت بهطول الأمطار الغزيرة أخيرا، لذلك ينسق الجهاز الإداري واللجنة الفنية مع عدد من الأندية للوقوف على جاهزية ملاعبها لاستضافة التدريبات.

وبات التركيز حاليا مقتصرا على مباراة سورية المقررة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يشاهد جوزاك والجهاز المعاون له عددا من المباريات المسجلة حديثا للمنتخب السوري، من أجل الوقوف على مستواه وأبرز سلبيات وإيجابيات طريقة لعبه، علما بأن الفوز يبدو مهما جدا بهذه التجريبية من أجل الارتقاء بمركز الأزرق في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد أن ذهبت مباراة البحرين أدراج الرياح!

وقرر الجهاز الفني النزول بالأحمال التدريبية، على أن يتم التدرج بها لتصل إلى القمة في اليوم السابق لمواجهة سورية، تجنبا لإصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد في ظل المجهود الكبير الذي يبذلونه في التدريبات سواء مع المنتخب أو أنديتهم في بطولة دوري فيفا للدرجة الممتازة.

الديحاني شكر الاتحاد البحريني

وكان عضو مجلس إدارة الاتحاد - رئيس اللجنة الفنية علي حسين الديحاني قد أعلن صباح أمس ان مجلس الإدارة قرر إلغاء مباراة البحرين بسبب الأحوال الجوية.

وأكد الديحاني أن القرار جاء من أجل الحفاظ على سلامة أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين وجماهير المنتخبين الشقيقين، موجها الشكر لمجلس إدارة الاتحاد البحريني واللجنة الفنية التابعة له على التعاون المثمر مع الاتحاد الكويتي.

back to top