جهاز الفراعنة يعلن الطوارئ لمواجهة تونس

نشر في 14-11-2018
آخر تحديث 14-11-2018 | 00:00
جانب من لقاء مصر وسوازيلاند
جانب من لقاء مصر وسوازيلاند
أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة خافيير أغيري حالة الطوارئ، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام تونس المقررة إقامتها بعد غد (الجمعة)، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة في يونيو المقبل بالكاميرون.

ورغم أن المباراة تعتبر تحصيل حاصل، خصوصا أن المنتخبين صعدا بالفعل للبطولة الإفريقية، فإن جهاز الفراعنة يسعى بكل قوة للفوز بها، من أجل خطف صدارة المجموعة من نسور قرطاج المتصدرين برصيد 12 نقطة، بينما تحتل مصر المركز الثاني برصيد 9 نقاط. واكتملت صفوف الفراعنة، خلال مران أمس، عقب وصول محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنكليزي، بالإضافة إلى انضمام محمد حمدي وأحمد أيمن منصور لاعبي بيراميدز، ومحمد محمود لاعب وادي دجلة، بعد انتهاء ارتباطهم بمباريات مع أنديتهم في الدوري المصري.

إلى ذلك، استفسر الجهاز الفني للمنتخب المصري من محمد صلاح عن أسباب الصورة التي نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، فور وصوله إلى مطار القاهرة مساء أول أمس الاثنين، خصوصاً أن الصور أثارت جدلا كبيرا لحمل «التيشرت» الذي كان يرتديه شعار موقع إحدى الشركات الإباحية، إذ أكد لاعب ليفربول أن الصورة تعنى أنه ضد هذه المواقع والصورة المرسومة بجانب هذا الشعار تؤكد ذلك.

من جانبه، قال هاني رمزي المدرب العام للمنتخب المصري إن اللاعبين خضعوا لتدريبات استشفائية في أول مران خاضه الفريق، بعد التجمع، لاسيما أن اللاعبين المحليين يعانون الإجهاد الشديد بسبب ضغط المباريات في الدوري المصري. وأضاف رمزي أن أغيري عقد جلسة خاصة مع اللاعبين، من أجل إعدادهم نفسيا والتأكيد على أهمية الفوز أمام تونس، وبعدها على الكونغو من أجل حسم صدارة المجموعة.

back to top