الأهلي يرشح ميهوب وعبدالحفيظ للجنة الكرة

نشر في 14-11-2018
آخر تحديث 14-11-2018 | 00:00
سيد عبدالحفيظ , علاء ميهوب
سيد عبدالحفيظ , علاء ميهوب
استقر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وبعد التشاور مع أعضاء مجلسه، على إعادة تشكيل لجنة الكرة التي يترأسها، وتضمم في عضويتها علاء عبدالصادق وعبدالعزيز عبدالشافي «زيزو»، نجمي الفريق السابقين، بجانب حسام غالي لاعب وسط الفريق السابق، وذلك في أولى خطوات تطوير قطاع الكرة خلال المرحلة المقبلة.

جاء ذلك، بعد خسارة الأهلي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي للعام الثاني على التوالي بالهزيمة الجمعة الماضي أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في ملعب رادس.

وعلمت «الجريدة»، أن علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية حاليا للتحليل والإحصاء، اقترب بقوة من دخول لجنة الكرة، بناء على قناعات الخطيب بقدرته في اختيار اللاعبين المميزين، وكان أبرزهم المهاجم المغربي وليد أزارو، الذي رشحه من البداية للانضمام للفريق الأحمر في بداية الموسم الماضي. كما رشح أعضاء المجلس، سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الأول لدخول لجنة الكرة، للاستفادة من خبراته الإدارية، في ظل توليه عددا من المناصب الإدارية بالفترة الماضية، علاوة على تفكير الخطيب في إسناد منصب مدير الكرة له، حتى يتفرغ محمد يوسف المدرب العام الحالي لمهام منصبه، حيث ما زال قائما بأعمال مدير الكرة.

على جانب آخر، يواصل الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مشاوراته من أجل حسم الأسماء التي سيتم قيدها في قائمة الفريق الأحمر، والتي سوف تخوض منافسات دوري أبطال إفريقيا، خلال النسخة الجديدة، المقرر انطلاقها في نوفمبر الجاري، ويخوض فيها الأهلي أولى مبارياته خلال ديسمبر المقبل.

ويعقد الجهاز الفني جلسات مكثفة للاستقرار على الأسماء التي من المقرر أن يتم إرسالها للاتحاد الإفريقي (كاف) الخميس المقبل.

back to top