تحسين ينفي رفض الرقابة مسلسل عادل إمام

نشر في 14-11-2018
آخر تحديث 14-11-2018 | 00:00
عادل إمام
عادل إمام
نفى المنتج هشام تحسين، مالك شركة «ماغنوم»، المنتجة لمسلسل «الزعيم» عادل إمام، ما تردد في الأيام الأخيرة حول رفض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، سيناريو العمل، الذي من المقرر أن يشارك به في السباق الرمضاني المُقبل، والمتوقع أن يجسد خلاله إمام دور طبيب نفسي لرئيس الجمهورية، كاشفا أن العمل تم تأجيله.

وقال تحسين: «الرقابة لم ترفض العمل، المشروع كبير وقائم، وسيتم تقديمه في 2020، وقدمناه بشكل مبكر، نظرا إلى ضخامته وحاجته إلى تجهيزات كبيرة وللحصول على موافقات أمنية»، مشددا على أن «الزعيم» سيشارك في السباق الرمضاني المقبل 2019 بمسلسل آخر، سيتم الإعلان عن تفاصيله مع نهاية الشهر الجاري، على أن يتم الكشف عن قناته العارضة في منتصف ديسمبر المُقبل.

وتابع: «المسلسل الذي نستعد لتقديمه في 2020، وتسربت قصته لن يتحدث عن رئيس جمهورية مشوش، فكل ما تم تداوله في هذا الشأن غير صحيح».

وأكد تحسين أنه من المقرر بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل 2019، في منتصف ديسمبر المُقبل لضمان اللحاق بالعرض الرمضاني، والمسلسل من إخراج رامي إمام، ويكتبه نفس فريق عمل مسلسل «عوالم خفية»، وهم «أمين جمال، محمد محرز، ومحمود حمدان»، مضيفا «إنتاج ضخم جدا، سيكون الإنتاج الأضخم في المنطقة، وقصة العمل كوميدية وممتازة جدًا».

يذكر أن «الزعيم» عادل إمام، قدّم في رمضان 2018 مسلسل «عوالم خفية» الذي يحكي قصة الصحافي المخضرم هلال كامل، الذي يُجسد دوره عادل إمام، والذي تقوده الصدفة ليعثر على مذكرات الفنانة المقتولة «مريم رياض»، التي تفضح من خلال هذه المذكرات كثيرا من قضايا الفساد، وتذكر أسماء المتورطين مرمزة بالأحرف الأولى، ليبدأ الصحافي بحلّ هذه القضايا، ومسلسل «عوالم خفية» من إخراج رامي إمام، وﺗﺄﻟﻴﻒ أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وتمثيل كل من صلاح عبدالله، وفتحي عبدالوهاب، وبشرى، وهبة مجدي، وأحمد وفيق، وآخرين من نجوم الدراما المصرية.

back to top