«الساير» تفتتح معرضاً جديداً لسيارات تويوتا في الجهراء

لتقديم أفضل خدمة للعملاء في المنطقة الشمالية للبلاد

نشر في 11-11-2018
آخر تحديث 11-11-2018 | 00:10
دشنت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، وهي إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، معرضاً جديداً لها في المنطقة الشمالية للبلاد، ليصبح المعرض الأحدث لسيارات تويوتا في الجهراء، والذي يتميز بمساحة شاسعة بطابق كامل لمبيعات التجزئة لعرض 30 سيارة، وغيرها من المرافق الأخرى لتقديم أفضل خدمة لعملائها... «الجريدة» تسلط الضوء اليوم على هذا الصرح من خلال صفحة السيارات للحديث عن تفاصيله.
في حفل مميز، دشنت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، وهي إحدى شركات مجموعة الساير القابضة، المعرض الاحدث لسيارات تويوتا في الجهراء، والذي يتميز بمساحة شاسعة بطابق كامل لمبيعات التجزئة لعرض 30 سيارة، ومكاتب استشاريي المبيعات والإداريين ومركز الاكسسوارات، إلى جانب مكاتب البنوك والتامين، فضلاً عن تجهيز المعرض بمواقف للسيارات تستوعب 25 سيارة تقريباً لتوفير جميع أساليب الراحة للعملاء.

ورحب أعضاء مجلس إدارة "الساير"، ورئيس المجلس فيصل الساير، والرئيس التنفيذي مبارك الساير، بضيوفهم في حفل قص شريط الافتتاح لتدشين المعرض من تويوتا موتور كوربوريشن: المدير العام للمشروع كوجي ناغاتا، ورئيس ممثلي المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا يوغو مياموتو، وأعضاء فريق مجموعة مبيعات تويوتا، الى جانب ممثلي وسائل الاعلام.

وقال ناغاتا، خلال الحفل: "بالنيابة عن تويوتا موتور كوربوريشن، أود أن أعرب عن خالص امتناني للكويت وشعبها الذين شملونا بدعمهم ورعايتهم على مدى 60 عاما، كما أود أن أشكر أعضاء مؤسسة الساير على جهودهم الدؤوبة في ترويج منتجات وخدمات تويوتا ولكزس بشغف كبير على مدى 60 عامًا"، مؤكداً أن "تويوتا موتور كوربوريشن تعتبر مؤسسة الساير شريكا لا يمكن الاستغناء عنه، وأحد أفضل الموزعين في العالم".

وأضاف ناغاتا أن "المجموعة تؤمن بأن امتلاك أحدث مرافق ومراكز العمل بداية جيدة، ولكن لجعلها تنبض بالحياة ولتقديم تجربة عملاء متميزة، فإن فريق عمل متفانياً ومدرباً جيدا وموظفين متحمسين لخدمة عملائنا هو امر أساسي لتحقيق ذلك. لذلك فإن الجميع ابتداءً من أعضاء مجلس الإدارة وصولاً الى كل عضو في الفريق يركزون على تقديم تجربة عملاء غير مسبوقة ورسم الابتسامة على وجه كل عميل".

وزاد: "تم تصميم هذا المبنى ليتماشى مع تركيزنا الاستراتيجي على حلول الأعمال المستدامة ويشمل تكنولوجيا متقدمة في البناء ونظاما شمسيا لتوليد الطاقة، وواجهات زجاجية كبيرة للاستفادة من ضوء النهار الطبيعي، وأحدث تجهيزات اضاءة LED وخلاطات ماء آلية".

وأوضح أنه تماشيا مع خطط تطوير الكويت الواعدة، تواصل المجموعة التركيز على التوسع في مرافق ومراكز العمل. ففي خلال بضعة أشهر سنقوم بافتتاح مركز خدمة جديد في الفحيحيل. ورغم المصاريف والتكاليف المترتبة على هذه المشاريع فإننا ملتزمون بتوفير أفضل الفنيين والخدمات ومواقع العمل لعملائنا وفق أفضل معايير العمل العالمية.

يذكر أن الحفل حضره كذلك رئيس العمليات في "الساير" بينغت شولتز، والمدير العام لمجموعة مبيعات تويوتا سكوت ماكنيكول والرئيس المالي للمجموعة مايك سميث ومدير اعمال مجموعة قطع الغيار والاكسسوارات واللوجستيات ديزموند لو ورئيس الخدمات جاك فغالي ورئيس التسويق ستيفين كليري.

مبارك الساير: توسعنا الجغرافي ركن أساسي من استراتيجيتنا

أكد الرئيس التنفيذي مبارك الساير أن "الاستثمار في مرافق ومواقع عمل جديدة، وتوسعنا الجغرافي ركن أساسي من أركان استراتيجيتنا العامة في العمل، وما هذا الا مثال على التزام المجموعة وحرصها على رضا عملائنا وراحة بالهم بأقصى درجة ممكنة"، مشيراً الى ان المجموعة افتتحت أخيراً اول مركز سيارات في أسواق القرين بمحافظة مبارك الكبير وهو معرض سيارات تويوتا ولكزس الجديدة.

وأضاف الساير خلال الحفل: "نحن واثقون بأن إنشاء ودعم وتعزيز شبكة معارضنا ومراكز خدماتنا يجعلنا أقرب لعملائنا باعتباره جزءا لا يتجزأ من محل اقامتهم، وحتى يشعر عملاؤنا عند زيارتنا أنهم في بيتهم."

وزاد: "نحن نؤمن بنفس قيم تويوتا ولكزس القائمة على تحقيق رضا العملاء من خلال مواقع ومراكز العمل الاقرب ما تكون لهم. نحن نركز على تقديم تجربة عملاء غير مسبوقة ورسم الابتسامة على وجه كل عميل".

مبنى معرض الجهراء الجديد

• يقع المعرض الجديد على مساحة إجمالية تبلغ 2000 م2

• المساحة الاجمالية للمكان مقسمة كالتالي:

• معرض مبيعات التجزئة لسيارات تويوتا الجديدة – حيث باستطاعة العملاء المشاركة والتواصل مع فريق المبيعات لدينا واستكشاف مجموعة سياراتنا المذهلة.

• مكاتب استشاريي المبيعات والإداريين وغرف الاجتماعات

• منطقة عرض الأكسسوارات

• منطقة مخصصة لمكاتب الخدمات التمويلية والتأمين

• مواقف سيارات خارجية واسعة للعملاء

back to top