صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3957

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المبارك: المحاسبة مستمرة وستطال كل من أخفق في أداء واجباته

نتابع الأوضاع في جميع مناطق البلاد إثر عدم استقرار الطقس

  • 09-11-2018 | 21:03
  • المصدر
  • KUNA

أكد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم الجمعة أن الحكومة تتابع عن كثب الأوضاع في جميع مناطق البلاد على خلفية عدم استقرار حالة الطقس التي تشهدها البلاد حاليا ويصاحبها هطول أمطار غزيرة.

وقال سمو رئيس مجلس الوزراء إن هناك تعليمات مباشرة لجميع الوزراء باتخاذ الاجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم مشددا على أن المحاسبة مستمرة وستطال كل من أخفق في أداء واجباته.

وكان سمو الشيخ جابر المبارك شدد في اتصال هاتفي مع الوزراء المعنيين على ضرورة التأكد من جاهزية الإدارات الحكومية في ظل الظروف الجوية الحالية واستعدادها لأي طارئ.

ودعت وزارة الداخلية في وقت سابق من اليوم مستخدمي الطريق إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر بسبب الأمطار التي تشهدها البلاد وناشدت قائدي المركبات بعدم التوقف المفاجئ على الطرق لتجنب تعريض حياتهم وحياة مستخدميها للخطر وضرورة ترك مسافة أمان كافية بين المركبات.

وفي هذا الصدد قال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبد العزيز القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الطقس يصاحبها هطول أمطار رعدية متفرقة تتفاوت في شدتها ما بين المتوسطة والغزيرة يتوقع لها أن تستمر حتى صباح الغد.