صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3957

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دهَس مواطنة حاولت منعه من الهرب

لقيت مواطنة في العقد الثالث من عمرها مصرعها، مساء أمس الأول، دهساً، وبشكل متعمد من مواطن (21 عاماً)، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، بعد أن لاذ بالفرار من موقع الحادث.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ"الجريدة"، أن "غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً، مساء أمس الأول، يفيد بوجود حادث تصادم بين مركبتين في منطقة القادسية تحول إلى جريمة قتل، بعدما دهس قائد إحدى المركبتين قائدة الأخرى متعمداً، ولاذ بالفرار من المكان".

وأضاف المصدر أنه فور تلقي البلاغ توجه رجال دوريات المرور، ورجال المباحث إلى الموقع وشاهدوا جثة المجني عليها بالقرب من مركبتها، مشيراً إلى أن رجال المباحث استمعوا لإفادة شهود العيان، الذين ذكروا أن قائد مركبة وانيت اصطدم بمركبة المجني عليها، التي ترجلت من مركبتها وحاولت منعه من الهرب، إلا أنه دهسها متعمداً ولاذ بالفرار.

وذكر أن رجال الأمن تمكنوا من تحديد هوية الهارب عن طريق رقم لوحة مركبته، التي سجلها الشهود، وسلموها لرجال دوريات المرور، لافتاً إلى أن المتهم اعترف أمام رجال المباحث وبرر فعلته بالارتباك والخوف، وأرشد عن مكان إخفاء مركبته.

وأوضح المصدر أن مخفر شرطة القادسية أبلغ وكيل نيابة العاصمة بوقائع الحادث، إذ أمر بتسجيل قضية قتل عمد، وحجز المتهم على ذمة القضية، وإحالته إلى النيابة العامة.