صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3957

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دهيليس: الفحيحيل كان نداً للعربي... والمنافس بلا ضغوط

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل اللاعبين راحة من التدريبات اليوم وغدا، على أن يعاودوا تدريباتهم الأحد، والتي سيغيب عنها المحترفان الأردنيان إبراهيم الزواهرة ومنذر أبوعمارة، لانضمامهما إلى منتخب بلادهما في فترة التوقف الحالية بسبب "الڤيڤا داي".

وعقد مدرب الفحيحيل محمد دهيليس اجتماعا مع اللاعبين، طالبهم خلاله بضرورة طي صفحة الخسارة على يد العربي، أمس الأول، في ختام القسم الأول لدوري ڤيڤا للدرجة الممتازة بنتيجة أربعة أهداف لهدف، مؤكداً لهم قدرتهم على البقاء في البطولة وعدم الهبوط.

الحاجة إلى عمل جاد

وأكد دهيليس أن فريقه كان ندا للعربي، ونجح اللاعبون في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى المنافس، لكنهم تأثروا سلبا بعد الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، الذي سجل فيها الهدف الأول، ثم الثاني الذي جاء من ركلة جزاء.

وأضاف أن الأحمر يحتاج إلى عمل جاد للوصول إلى المستوى المأمول، مع عمل مواز للعمل الفني يتمثل في تجهيز اللاعبين نفسيا ورفع الروح المعنوية له.

وأشاد دهيليس في تصريح لـ"الجريدة" بفريق العربي، مؤكداً أن الأخضر يمر بأفضل مستوياته على الإطلاق، فهو يشارك هذا الموسم دون ضغوط تذكر، لكونه لم يدعم صفوفه بلاعبين محترفين ومحليين، لذلك يعمل الجميع على تقديم كل ما في جعبتهم وهو ما نتج عنه وجود الفريق بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري عن جدارة واستحقاق شديدين. وأبدى عدم رضاه عن إقامة جولتين من القسم الثاني لدوري ڤيڤا قبل انطلاق كأس سمو ولي العهد، موضحا أنه كان يرغب في عمل فترة إعداد جديدة للفريق مع إعادة ترتيب أوراقه، لكن قرار لجنة المسابقات حال دون ذلك. واختتم دهيليس تصريحه، مؤكداً أن لاعبي الفحيحيل قادمون بقوة، في ظل الدعم الهائل لرئيس النادي حمد الدبوس، الذي يقدمه للفريق، وعدم ادخاره جهدا للارتقاء به وبالنتائج.