صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3962

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الخضري: رعاية «الإعلام» لـ «الكويت للترفيه» دليل على تشجيع القطاع السياحي

  • 09-11-2018

قال رئيس شركة دازلينغ لتنظيم المعارض، نبيل الخضري، إن "موافقة وزاره الإعلام على رعاية معرض الكويت الأول للترفيه والسياحة، والذي سيقام بالتعاون مع شركة معرض الكويت الدولي بأرض المعارض، وسيكون ضمن مهرجان هلا فبرير، لهو دلالة على حرص الوزارة بشكل عام، والقطاع السياحي بالوزارة بشكل خاص، على الاهتمام بهذا القطاع وهذه الصناعة التي من شأنها أن تكون عاملا اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا مهما للدولة".

وأفاد الخضري بأن "مبيعات المعرض تسير بشكل ممتاز، حيث تم بيع ما يقارب العشرين في المئة من أجنحته خلال أول أسبوعين من بدء التسويق له، ما يمثل دلالة على وعي الشركات المعنية وحرصها على عرض خدماتها والتواجد بهذا المعرض الحيوي، الذي سيكون بمنزلة منصة ترويج لتلك الشركات الترفيهية والسياحية والترويحية".

وتابع: "حرصنا على أن يكون هناك تنوع كبير في الشركات المشاركة من فنادق ومنتجعات وشاليهات ومكاتب سفريات وشركات طيران ومراكز ترفيهية للشباب والأطفال، وغيرها العديد".

ودعا الخضري الشركات الأخرى والمعنية إلى الإسراع في التسجيل وحجز الأجنحة، خصوصا لمن يرغب في الرعايات الأساسية للمعرض، حيث إن "ما تقدمه الشركة مناسب لجميع الشرائح".