«ودي أتكلم» في دور السينما 5 ديسمبر

فيلم طويل من بطولة البريكي وليلى

نشر في 08-11-2018
آخر تحديث 08-11-2018 | 00:00
بوستر «ودي أتكلم»
بوستر «ودي أتكلم»
ينتظر المخرج صادق بهبهاني أصداء تجربته السينمائية الجديدة مع أول فيلم روائي طويل، وهو بعنوان "ودي أتكلم"، الذي سيرى النور بصالات السينما الكويتية اعتبارا من 5 ديسمبر المقبل.

المخرج بهبهاني قال عن عمله: "الفيلم من النوع الكوميدي (لايت كوميدي)، أقدمه برتم وأحداث سريعة، ويعتمد على كوميديا الموقف، ومدته 80 دقيقة، وهو أول أعمالي الروائية الطويلة بعد مجموعة من الأعمال السينمائية الروائية القصيرة".

وتابع: "لا أريد حرق فكرة العمل، وكل ما أستطيع قوله اننا أمام طرح اجتماعي يمزج بين ما هو عمل سينمائي ذي صيغ فنية، وأيضا البُعد الجماهيري، من خلال المعالجة الكوميدية الخفيفة".

وأكد بهبهاني أن "المضامين التي يتحرك الفيلم من خلالها تتطلب حضور أكبر عدد من النجوم، وهنا أثمِّن دعم ووقفة الجميع معي".

وأوضح أن الفيلم يضم عددا من أجيال الحركة الفنية بالكويت، منهم: خالد البريكي، ليلى عبدالله وعبدالمحسن القفاص، إضافة إلى كوكبة من كبار الفنانين الذين يطلون كضيوف شرف، منهم: جاسم النبهان وجمال الردهان، ومن جيل الشباب: محمد الحملي وعبدالله الخضر وجمال الشطي ومبارك المانع وعبدالعزيز النصار ومحمد عاشور، إلى جانب مقدمي البرامج التلفزيونية صالح الراشد وفاطمة بوحمد.

يُذكر أن المخرج بهبهاني قدَّم في بداية مشواره مع الإخراج السينمائي الفيلم الروائي القصير، ومن أعماله: "المحطة رقم واحد"، الذي حصد جائزة مهرجان دول مجلس التعاون السينمائي عام 2012، بطولة الراحل منصور المنصور، "الصالحية" الذي مثَّل الكويت في مهرجان كان السينمائي الدولي ضمن تظاهرة "ركن الأفلام القصيرة" عام 2013، تأليف الروائي الكويتي هيثم بودي، "هدية"، "الزولية" من تأليف الروائي هيثم بودي، وهو ثاني فيلم لبهباني يشارك في تظاهرة "ركن الأفلام القصيرة" عام 2015.

back to top