«المطوع والقاضي» تكشف عن GS7 من GAC MOTOR

مجهزة بدفع رباعي ومحرك بقوة 201 حصان وأنظمة حديثة

نشر في 05-11-2018
آخر تحديث 05-11-2018 | 00:01
في حفل لافت، كشفت «المطوع والقاضي»، الوكيل والموزع المعتمد لسيارات «GAC MOTOR» بالكويت، الستار عن GS7 الجديدة كلياً ذات الدفع الرباعي، بحضور ممثلي السفارة الصينية بالبلاد، وممثلي الشركة من بكين... «الجريدة» اليوم تسلط الضوء على جديد مركباتها بعد خروجها بمواصفات مميزة للأمن والسلامة وأنظمة حديثة.
أطلقت مجموعة "المطوع والقاضي"، الوكيل والموزع المعتمد لسيارات "GAC MOTOR" في الكويت، المركبة الجديدة كليا "GS7" في السوق المحلي، في إطار حرصها المتواصل على تعزيز حضورها في الكويت، وتلبية متطلبات عشاق القيادة الراغبين في الحصول على أحدث التقنيات بالقطاع.

وأقامت "المطوع والقاضي" مؤتمرا صحافيا الجمعة الماضية لإطلاق GS7 الجديدة كليا لعام 2019 في فندق المارينا، بحضور شينغ يونغ رو المستشار الاقتصادي والتجاري في السفارة الصينية بالكويت، ووفد رفيع المستوى من مجموعة "جي إيه سي"، على رأسهم الرئيس زنجو ممثلا عن "جي إيه سي موتور"، والمدير العام يو جو، ومن "المطوع والقاضي" المدير التنفيذي في المجموعة عمر سليمان القاضي، والمدير العام للمبيعات أحمد أبوالهدى.

دفع رباعي

وتتميز "GS7 2019" بأفضل أداء تحققه محركاتها القوية بتقنيتها المتطورة، والتي يتم إنتاجها وفق أنظمة رقابة صارمة على الجودة، بناء على استراتيجية مجموعة "جي إيه سي موتور"، والتي تضع المستهلكين والعملاء في سلم أولوياتها.

وتعتبر GS7 من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، وهي مصممة للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة قيادة عصرية، كما أنها مزودة بمحرك GAC، الذي يوفر طاقة قصوى تبلغ 148 كيلوواط بقوة 201 حصان عند معدل دوران يبلغ 1750 دورة في الدقيقة.

أنظمة حديثة

وتتميز السيارة بنظام متطور وآمن للتعليق والفرامل، الذاتي في حالات الطوارئ، باستراتيجيات متعددة المستويات، ونظام التحذير من مغادرة الحارة، والذي يفعل بشكل تلقائي لاكتشاف انحراف السيارة عن مسارها من خلال التحذير الصوتي.

وعند تجاوز السيارة سرعة 30 كلم/‏‏ساعة يتم تفعيل نظام الاصطدام الأمامي بشكل تلقائي، اعتمادا على درجات الخطورة المختلفة، إذ زودت بنظام تثبيت السرعة التكيفي للحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات في كل الأوقات.

كما تتضمن السيارة خاصية قوية وتصميم واجهة جديدة وتجربة تشغيل وخدمات مراقبة عن بعد، وخدمة الأمن الذكي وخدمة الإنقاذ والطوارئ الجديدة والفريدة من نوعها، والتي توفر التشغيل عن بعد بكفاءة عالية، ما يتيح التحكم في السيارة بزر واحد.

الأمن والسلامة

وتتميز السيارة بتفاصيلها المتوازنة، التي تفسر روح الحرية والانطلاق، والكشافات الأمامية التي تمكن السائق من الرؤية على مسافة اتساق ضوء 600 متر وعرض إضاءة 56 مترا بقالب وشكل مستطيلي وحساسية قابلة للتعديل، لضمان قيادة آمنة بشكل أكبر وبما يظهر بريق التكنولوجيا المتطورة.

وجاءت السيارة رحبة وواسعة من الداخل، فهي مزودة بمقاعد واسعة ومريحة، مع خاصية الضبط الكهربائي، ومنفذ لتكييف الهواء، مع مئات الأزرار الذكية التي تعيد تعريف قمرة القيادة الفاخرة، وتخلق طريقاً للقلب الداخلي بما يلبي متطلبات السفر للعائلات الكبيرة.

كما تتميز "جي إس 7" الجديدة كليا بمواصفات عالية جدا، إذ يأتي تكييف الهواء مستقلا بثلاثة أماكن مع نظام تنظيف الهواء بالأيون السالب، مما يوفر الراحة بتقنية التوجيه على الأفراد ليتمكن الركاب من الشعور بالمتعة والراحة أثناء الرحلة.

من ناحيته، أشاد المدير العام في "جي إيه سي" يو جون بالشراكة الوثيقة التي تربط العلامة بشركة "المطوع والقاضي"، معربا عن ثقته بأن الفترة المقبلة ستشهد تحقيق المزيد من النجاحات للطرفين، وسط سعيهما لتعزيز رضا العملاء بالموديلات الجديدة التي يتم إطلاقها من "جي إيه سي"، والتي ترضي أذواق جميع العملاء.

ولفت يو جون إلى أن "المطوع والقاضي" نجحت خلال الفترة الماضية في تحقيق إنجازات عدة في بيع سيارات "GAC" داخل الكويت، معربا عن ثقته بأن المركبة الجديدة كلياً "GS7" موديل 2019 تأتي لتعزيز حضور العلامة في الكويت، وستشهد نجاحا منقطع النظير، نظرا لأنها تتيح التمتع بقيادة لا مثيل لها على جميع الطرقات.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد تعزيز العلاقة بين "GAC MOTOR" و"المطوع والقاضي"، من خلال توفير المزيد من الطرازات الجديدة أمام العملاء في الكويت، موضحا أن سيارات العلامة باتت تحظى باهتمام كبير من العملاء.

من جهته، أكد المدير العام للمبيعات في "المطوع والقاضي" أحمد أبوالهدى أن الشركة حريصة على توفير أفضل الأسعار والخدمات في السوق المحلي، مشيراً إلى أنها تنفرد بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع في الكويت.

وأوضح أبوالهدى أن الشركة تقدم الباقة الذهبية لإرضاء العملاء، والتي تشمل تأميناً ذهبياً شاملاً، وخدمة الصيانة لـ5 سنوات أو 100 ألف كلم، وكفالة لمدة 11 سنة متواصلة، وتسجيل المرور مجانا، وتأمينا ضد الغير مجانا، وتظليلا حراريا للسيارة، فضلا عن منح العملاء الأسعار الاستثنائية التي ترضيهم، والتي تجعل "المطوع والقاضي" وسيارات "GAC MOTOR" الخيار الأفضل لهم للتميز على جميع الطرقات.

وذكر أن "المطوع والقاضي" حققت مبيعات قياسية في الفترة الأخيرة، وحصدت لقب أفضل وكيل لـ "جي إيه سي" في عام 2017، مبينا أن "GS7" الجديدة كلياً تأتي لتكمل مجموعة "جي إيه سي" التي تناسب جميع الفئات والأعمار في السوق المحلي.

ودعت "المطوع والقاضي" جميع العملاء إلى زيارة معارضها في الشويخ، مجمع التلال، والري الدائري الرابع، للتعرف على الموديلات الجديدة والمواصفات وتجربة قيادتها.

مكونات أصلية من مزودين عالميين

أكد المدير العام للمبيعات في "المطوع والقاضي" أحمد أبوالهدى أن "GAC MOTOR" تستخدم مكونات أصلية مختلفة لسياراتها من مزودين عالميين وبجودة عالية، وتشمل برامج الثبات الإلكتروني وأنظمة إدارة المحرك من شركة بوش الألمانية، والكوابح الأمامية من شركة كونتننتال الألمانية، والدعاميات الأمامية والخلفية من شركة فيستيون الأميركية، وناقل الحركة ذا السرعات المتعددة (6 سرعات) من شركة ايسين اليابانية، والذي يوفر 5 أنماط للقيادة مع اختبار التحمل المتراكم لأكثر من 10 ملايين كيلومتر بكفاءة عالية وأقل استهلاك للوقود، ليكون الأفضل على مستوى العالم، وتكييف الهواء من شركة دينسو اليابانية، وأحزمة الأمان والوسائد الهوائية والكوابح الخلفية ومنظومات القوة الهيدروليكية من شركة تي آر دبليو الأميركية.

ورأى أن ما سبق ذكره يؤكد المكانة المرموقة التي باتت تتمتع بها "جي إيه سي" بين نظيراتها من شركات صناعة السيارات في العالم عموما وفي الصين خصوصاً، حيث إنها الأكثر نموا، وتأتي في المرتبة الأولى بين السيارات الصينية بالنسبة لثقة العملاء ورضاهم بمواصفاتها التقنية العالية المبتكرة التي تتمتع بها، والتي تم تطويرها وفق الأداء الأوروبي المتطور.

عمر القاضي: مركباتنا تتحمل طقس الكويت الحار

كشف المدير التنفيذي لدى "المطوع والقاضي" عمر سليمان القاضي أن "مركباتنا مجهزة لتحمل طقس الكويت الحار، وجاك موتور حرصت على تجربة جميع مركباتها بالكويت وفي شهر اغسطس الحار جدا"، مبيناً أن أبرز الأمور التي تمت تجربتها لتناسب الطقس الكويتي هي التكييف وعزم المركبة وحرارتها والاجزاء الداخلية، فضلا عن حرارة الاطارات وغيرها من التفاصيل الاخرى، مشيرا الى حضور نحو 20 مهندسا العام الجاري للحرص على تقديم افضل المواصفات اللازمة للسوق الكويتي.

وقال القاضي، في مؤتمر صحافي عقدته الشركة بحضور ممثلي "جاك موتور" من الصين، للإعلان عن استعداداتهم لتوفير الصيانة اللازمة لعملائها في الكويت، إن الشركة حريصة على رضا عملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم، كتبديل الزيت والفلتر على سبيل المثال، اذ لا يوجد أي مركبة صينية في السوق يتم تبديل الزيت والفلتر لها كل 10 آلاف كلم، الى جانب قطع الغيار التي نلتزم بتوفيرها.

وعن مقارنة GAC Motor مع المركبات الصينية الأخرى، أضاف: "شهادتي مجروحة وكل المركبات الصينية في جهة ومركباتنا في جهة أخرى"، مبينا أن السوق الصيني ضخم ومبيعاتهم في العام تعادل مبيعات الكويت في 200 عام، وخبراتهم بالسيارات ضخمة، سواء كانت المانية او اميركية او اوروبية وعندهم الخبرات كاملة.

ووصف مركبات GAC Motor بـ5 نجوم، مؤكدا انه لم ير حتى الآن أي شركة قريبة منها بذات المستوى، معبرا بقوله: "المستقبل واضح وسيصبح للمنتج الصيني".

وفي كلمة القاها خلال حفل الاطلاق، أكد ان "جي إيه سي" حريصة على تعزيز حضورها في الكويت، بالتعاون مع "المطوع والقاضي"، من خلال توفير أفضل الأسعار وخدمات ما بعد البيع أمام الجميع.

وأشار إلى أن الفترة الماضية شهدت تحقيق "جي إيه سي" العديد من النجاحات في جميع أنحاء العالم، وهو ما تجلى من خلال حصدها العديد من الجوائز الدولية، نتيجة تطبيقها أعلى المعايير العالمية في تصنيع السيارات، واهتمامها الكبير بعوامل الأمان والسلامة المختلفة على الطرقات للركاب ولمستخدمي الطرق، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تقديم المزيد من الطرازات الجديدة.

السفارة الصينية تشيد بـ «المطوع والقاضي»

أشاد المستشار الاقتصادي والتجاري في السفارة الصينية شينغ يونغ رو بالدور الكبير الذي تلعبه "المطوع والقاضي" في الترويج لعلامة "GAC MOTOR" في الكويت.

وأكد رو أن السفارة تفخر بوجود العلامات الصينية التي تحظى بإقبال العملاء من جميع الأعمار داخل الكويت، آملا أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من النجاحات لعلامة "جي إيه سي" و"المطوع والقاضي" على الصعد كافة.

وثمن العلاقات الاقتصادية المميزة التي تربط بين الكويت والصين، في جميع المجالات، مؤكداً حرص السفارة الصينية على تعزيز الروابط بين البلدين، ومساعدة الشركات الكويتية على الاطلاع على المعلومات كافة حول المؤشرات الاقتصادية في الكويت.

back to top