الجهراء ينهي عقد دجبور... وعبدالكريم بديلاً

نشر في 04-11-2018
آخر تحديث 04-11-2018 | 00:04
No Image Caption
انتهت فترة عمل المدرب الفرنسي محمد دجبور مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، بعد أن فضَّل مجلس إدارة النادي إنهاء عقد المدرب بالتسوية، إثر النتائج السلبية التي يقدمها الفريق تحت إشرافه منذ انطلاقة الموسم الحالي.

ويحتل الجهراء المركز الأخير في ترتيب "دوري فيفا" بعد 9 جولات اكتفى خلالها بتعادل وحيد في الجولة الأولى مع الفحيحيل، ومن ثم تكبَّد 8 هزائم متتالية.

ومنح مجلس الإدارة دجبور فرصة أخيرة قبل مواجهة الكويت أمس الأول، لتحسين أوضاعه، لكن الهزيمة 1 -5 عجَّلت باتخاذ قرار إبعاده عن تدريب الفريق.

وعقد مجلس إدارة الجهراء اجتماعا أمس مع دجبور، للاتفاق على تسوية العقد، حيث يقدم النادي عرضا للتسوية بحصول المدرب على راتب شهر وإنهاء العقد، وهو الأمر المنتظر حدوثه.

وفي حال تمَّت تسوية التعاقد، فإن الجهراء سيتجه لإسناد مهمة تدريب الفريق إلى المدرب الوطني أحمد عبدالكريم، وهو أحد أبناء النادي ولاعبيه السابقين، ويُعد الأقرب للفريق، بعد أن عمل مساعدا للمدرب خلال سنوات عديدة، قبل أن ينتقل إلى تدريب الصليبيخات قبل موسمين.

على صعيد متصل، علمت "الجريدة" أن إدارة الفريق تتجه إلى إنهاء تعاقدها مع المحترفين البوركيني موسى داو والثنائي الكاميروني صامويل بيتي ومواطنه ودانجر رودولف في يناير المقبل، في ظل تقديمهم مستويات ضعيفة مع الفريق أدت إلى تراجع مستواه، ولم يقدموا أي إضافة مرجوة.

back to top