اليرموك لمواصلة تألقه أمام خيطان

نشر في 03-11-2018
آخر تحديث 03-11-2018 | 00:05
No Image Caption
تنطلق، مساء اليوم، مباريات الجولة الثامنة من دوري الدرجة الأولى، بإقامة مباراتين عند الساعة 5:35 مساء، إذ يستضيف اليرموك نظيره خيطان على استاد عبدالله الخليفة، ويلعب برقان مع الساحل على استاد مساعد الشنفا بنادي التضامن.

ويغيب الصليبيخات عن مباريات هذه الجولة بحكم جدول المسابقة التي يتصدرها اليرموك بـ15 نقطة، يلية برقان ثانيا وله 12 نقطة، ثم الساحل ثالثا وله 10 نقاط، في حين يحتل الصليبيخات المركز الرابع بـ3 نقاط، ويتذيل خيطان الترتيب وله نقطة وحيدة.

وتبدو مهمة اليرموك سهلة لمواصلة عروضه المميزة وتحقيق انتصاره السادس على التوالي دون هزيمة، عندما يواجه خيطان الذي فشل في تحقيق أي انتصار، واكتفى بتعادل وحيد من اصل 6 مباريات.

ويعيش ابناء مشرف بقيادة المدرب الوطني هاني الصقر افضل احوالهم، ويقدمون مستويات لافتة منذ بداية الموسم بقيادة الثنائي التونسي وسام الادريسي وسمير العيروسي، وعذبي شهاب، وهم مرشحون لتحقيق انتصار جديد يستمرون من خلاله في الانفراد بالصدارة.

وعلى الناحية يمتلك خيطان بقيادة المدرب خالد احمد عدة لاعبين مميزين، مثل مساعد الفوزان وطلال الأنصاري والغاني كوفي والبرازيلي اوتافيو، ولا يزال الفريق يبحث عن حل للخروج من أزمة النتائج السيئة، في ظل تقديم أداء جيد بالمباريات.

وفي المواجهة الثانية يتصارع برقان مع الساحل على المركز الثاني، الذي يسطير عليه الأول برصيد 12 وبفارق نقطتين عن الأخير الذي يملك مباراة اقل.

ويعتمد برقان بقيادة مدربه الوطني الوطني وليد نصار على اغلاق مناطقه الدفاعية، مع تفعيل الهجمات المرتدة، ويعول بذلك كثيرا على مهاجمة وهداف الفريق الموريتاني محمد سالم، الى جانب المدافعين السنغالي غوراتيل والنصري محمد مجدي.

ومن ناحية الساحل، فإنه يقدم مستوى مميزاً من النواحي الفنية والتكتيكية بقيادة المدرب الوطني عبدالرحمن العتيبي، الذي يعتمد على المصريين محمد منير ومحمد زيدان في وسط الملعب والسنغالي شيخ ديوبا في قيادة هجوم الفريق.

وكانت مواجهة الفريقين في القسم الأول قد انتهت بفوز الساحل بخمسة أهداف، مقابل هدفين.

back to top