10 لاعبين على قائمة الملكي

نشر في 30-10-2018
آخر تحديث 30-10-2018 | 00:00
No Image Caption
سيكون ريال مدريد الإسباني مطالبا بإجراء عدد من التعاقدات من أجل إعادة الفريق الى المسار الصحيح، بعد الهزيمة في مباراة الكلاسيكو بنتيجة 5-1 امس الاول.

وترجح وسائل الاعلام الاسبانية قيام ادارة النادي الملكي بصفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، ويبرز اسم المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي كأحد أبرز الأسماء للانضمام الى كتيبة الميرينغي.

كما وضعت وسائل الاعلام المهاجم الالماني فيرنر، وكذلك رودريغو مورينو نجم فالنسيا كأحد الحلول في مركز الهجوم، من اجل تعويض رونالدو الذي بدا ان الفريق لم يتمكن من تعويض غيابه عن التشكيل الاساسي للفريق.

ومن بين الاسماء التي تم ترشيحها، الفرنسي مبابي، والبلجيكي هازارد، والبولندي الشاب بياتيك، لاعب نادي جنوى الايطالي، ومواطنه ليفاندوفسكي، الى جانب الانكليزي هاري كين والتشيلي اليكسيس سانشيز وايضا السويدي إبراهيموفيتش.

العديد من الأسماء المتاحة على طاولة النادي الملكي، لكن من الواضح ان معظم هؤلاء اللاعبين لن يتم التفريط فيهم بسهولة، خاصة في فترة التعاقدات الشتوية، حيث إن الاندية الاخرى لن تكون قادرة على التعويض، لذلك يبدو أن تعاقدات ريال مدريد لن تبتعد عن الاندية المتواضعة، حيث يبدو مورينو مهاجم فالنسيا والألماني فيرنر لاعب لايبزيغ الاقرب للانضمام الى كتيبة الريال.

back to top