اليرموك يسعى للانتصار الخامس أمام الصليبيخات

نشر في 27-10-2018
آخر تحديث 27-10-2018 | 00:05
أنور يعقوب و هاني الصقر
أنور يعقوب و هاني الصقر
تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى، بإقامة مباراتين الساعة 5:40 مساء، تجمع الأولى منهما بين اليرموك والصليبيخات على استاد عبدالله الخليفة، ويلعب في الثانية برقان مع خيطان على استاد صباح السالم.

ويحتل اليرموك صدارة الترتيب بـ12 نقطة، يليه الساحل 10 نقاط، ثم برقان 9، والصليبيخات 3 نقاط، وأخيرا خيطان بنقطة وحيدة.

يُذكر أن الساحل يغيب عن مباريات هذه الجولة، بحُكم جدول المسابقة.

في المباراة التي تجمع بين اليرموك والصليبيخات، يسعى "أبناء مشرف" إلى مواصلة مشوارهم المميز في البطولة، وتحقيق العلامة الكاملة، بالانتصار الخامس، والاستمرار في صدارة الترتيب، في حين يسعى الصليبيخات إلى تقديم مستويات مختلفة تحت إشراف مدربه الجديد أنور يعقوب.

ويقدم الصليبيخات مستويات فنية مقبولة على الأرض منذ بداية الموسم، لكنه يخسر على مستوى النتائج، ويأمل أن يساهم تغيير الجهاز الفني في التأثير إيجابا على اللاعبين. ويعوِّل الفريق على مشعل ذياب وبدر المطيري والمصري إسلام والمهاجم العاجي تيتي.

بدوره، يعتمد اليرموك، بقيادة الوطني هاني الصقر، على أسماء متألقة، على رأسها التونسي وسام الادريسي، ومواطنه سمير العيروسي، وهداف الفريق العاجي زاكو.

يُذكر أن مواجهة الفريقين في القسم الأول انتهت بفوز اليرموك برباعية نظيفة.

وفي المباراة الثانية، يسعى برقان إلى استغلال غياب الساحل، والانفراد بالمركز الثاني عندما يواجه خيطان، الذي يقدم أحد أسوأ مواسمه، حيث فشل في تحقيق أي انتصار منذ بداية الموسم، واكتفى بتعادل وحيد كان في الجولة الافتتاحية أمام الساحل.

ويدخل برقان مواجهة اليوم منتشياً، بعد فوزه الكبير على الصليبيخات في الجولة الماضية 4-1، ويأمل مدربه الوطني وليد نصار في تأكيد الفوز على خيطان، بعد مواجهة القسم الأول، التي انتهت لمصلحة فريقه 2-1.

ويعوِّل برقان كثيرا على هدافه الموريتاني محمد سالم، والسنغالي غوراتييل، والبرزيليان تاليسون وداسيلفا.

ومن ناحية خيطان، فإنه يملك مجموعة مميزة من اللاعبين، لكن الفريق يعاني هجوميا، وأبرز هذه الأسماء مساعد الفوزان وطلال الأنصاري والبرازيلي أوتافيو والغاني نيكولاس كوفي.

back to top