صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3956

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

المويزري لتسريع توزيعات «غرب عبدالله المبارك»

  • 24-10-2018

التقى عضو المجلس البلدي رئيس لجنة محافظة الأحمدي فهيد المويزري مع عدد من أهالي منطقة غرب عبدالله المبارك السكنية، قيد الإنشاء، للوقوف على المشاكل والعقبات التي تواجههم، بهدف تذليلها ووضع الحلول الناجحة لها مع الجهات الحكومية المختصة.

وقال المويزري، في تصريح صحافي، إن الأهالي بينوا ان هناك بعض المشاكل التي تواجههم، ومنها مشكلة التأخير في التوزيعات السكنية لمدة طويلة، حيث امتد الانتظار في السكن بها الى 18 سنة، مطالباً باستعجال خدمات المنطقة، وتقليص فترة الانجاز قبل تسليمها لأصحاب القسائم السكنية.

وأشار الى ان طريق 6.5، الذي توقف في امتداد الدائري السابع، يحتاج إلى مخارج ومداخل في المناطق التي يمر بها، لخدمة المواطنين واستحداث طرق خدمية جديدة فيه.

واضاف ان هناك مشكلة اخرى معقدة تتمثل في تبعية المنطقة لمحافظة الاحمدي وهي بالأساس قريبة الى محافظة الفروانية، مطالبا بأن تتبع المنطقة «الفروانية» لكي يكون إنجاز المعاملات في الجهات الحكومية داخل نطاقها.

وحول منطقة الفردوس قال المويزري: «إننا نحاول جديا تحويل بعض التقاطعات المرورية الى دوارات، اضافة الى استحداث طرق جديدة كمداخل ومخارج للمنطقة»، موضحاً ان الاهالي يعانون الزحمة وضيق الطرقات، وسنتابع الموضوع حتى يتم الانجاز.