أحلام تعد جمهورها بمفآجات

نشر في 24-10-2018
آخر تحديث 24-10-2018 | 00:00
No Image Caption
شَوَّقَت الفنانة أحلام متابعيها عبر «تويتر»، بتغريدة كتبت فيها: «حلوميون وحشتوني. طمنوني عليكم. غبت عن تويتر وإنستغرام لأني مشغولة هذه الفترة. أحبكم وأتابعكم عن بعد. طمّنوني عليكم... أحبكم... وعندي لكم أخبار وايد حلوة.. قريباً».

وأشارت أحلام في تغريدتها إلى المفاجآت التي ستقدِّمها لجمهورها، تحديداً في ألبومها المقبل، الذي تعكف عليه حسبما ذكرت في تغريدة لها كانت كتبتْها منتصف سبتمبر الماضي، وتحدَّثَتْ فيها عن ابتعادها عن منصة «تويتر»؛ نظراً إلى ارتباطها بتسجيل ألبومها، واضعة مع ذلك صورة شخصية لها.

وتفاعل المتابعون مع أحلام؛ وانهالت عليها الردود، وقد بادلتْهم هذا الشوق بالمحبة والامتنان. وتستعدّ النجمة لتكثيف النشاط في ألبومها المُقْبِل الذي سيضم نخبةً من الشعراء والملحنين، لا سيَّما بعد طرحها ألبوم «يلازمني خيالك» في عام 2016.

وفي سياق متصل، سيتضمن الألبوم أغنية من كلمات الشاعر خالد العوض وألحان ناصر الصالح، بعنوان «هذا اللي بديته علي»، ونَفَّذَ الملحن ناصر هذا العمل الذي يُعتبر أول أعمال أحلام بالألبوم، حسبما ذُكِرَ في الشهر الماضي.

يُذكر أن أحلام من المرشحات لجائزة الفنان الأكثر شعبية في حفلة جوائز الباما لعام 2018، والذي سيقام بتاريخ 22 نوفمبر المقبل، على مسرح الدولبي في لوس أنجليس، وقد وضعت صورة عبر حسابها الرسمي في «تويتر» عن موعد وتوقيت هذه الجائزة.

back to top