صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3956

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

نصار: راض عن اللاعبين ولا خطأ في القائمة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهة خيطان المحدد لها السبت المقبل، في الجولة السابعة من منافسات دوري الدرجة الأولى.

وكان مدرب برقان وليد نصار منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، حتى يلتقطوا أنفاسهم بعد المجهود الذي بذلوه في مباراتهم أمام الصليبيخات، في الجولة السادسة للبطولة، والتي حسمها برقان لمصلحته بأربعة أهداف لهدف.

ورفع الفوز الروح المعنوية لأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، لاسيما بعد أن حافظ على الفارق مع الساحل صاحب المركز الثاني، والبالغ نقطة واحدة، بينما قلص الفارق مع اليرموك المتصدر إلى ثلاث نقاط، علما أن الأخير لم يشارك في هذه الجولة.

الحديث عن التأهل سابق لأوانه

وأكد نصار أن الفريق لم يظهر بالمستوى المتوقع له في الشوط الأول، خصوصا في النواحي الهجومية، مضيفا أن الصليبيخات اعتمد على الهجمات المرتدة التي أحرز منها هدف التقدم.

وأشار إلى أن لاعبي برقان استعادوا التركيز في الشوط الثاني، وفرضوا سيطرتهم على مجريات الأمور حتى نجحوا في إدراك التعادل ثم الفوز، مضيفا أن لاعبي الصليبيخات سعوا إلى التعادل، لكن لاعبيه نجحوا في استغلال المساحات التي تركوها خلفهم وأحرزوا هدفين.

وأعرب عن رضاه التام عن أداء لاعبيه في اللقاء، مشددا على أن المستوى يشهد ارتفاعا من مباراة لأخرى، بل من شوط لآخر، في ظل حرص اللاعبين على تنفيذ التعليمات.

ولفت إلى أن الحديث عن التأهل للدوري الممتاز لصاحبي المركز الأول والثاني في الوقت الحالي سابق لأوانه تماما، مشددا على ان الفرق الخمسة، التي تشارك في دوري الدرجة الأولى للموسم الجاري، قادرة على التأهل، والذي لن يحسم إلا مع الجولة الأخيرة في البطولة.

واكد نصار أن ما روج له البعض على "تويتر" حول الوقوع في خطأ بقائمة اللاعبين "الاسكور شيت" بعدم وضع إشارة أمام اسم اللاعب أحمد الشمري غير صحيح بالمرة، وهي محاولة فاشلة للتشويش على استقرار الفريق.

واوضح أن اللاعب لم يشارك في اللقاء، سواء في التشكيل الأساسي أو الاحتياطي، كما أنه تواجد في المدرجات، فضلا عن ان قائمة اللاعبين "الاسكور شيت"، التي روج لها، خاصة بالنادي ولم يتم تقديمها إلى طاقم التحكيم!