رياحنة يشارك في المسلسل الكويتي «ماذا لو؟»

نشر في 24-10-2018
آخر تحديث 24-10-2018 | 00:03
منذر رياحنة
منذر رياحنة
كشف الفنان الأردني منذر رياحنة عن خوضه تجربة جديدة في الدراما الكويتية هذا العام من خلال مسلسل "ماذا لو؟" تأليف فيصل البلوشي وإخراج حسين دشتي، قائلاً: "انتظروني في إطلالة جديدة بالدراما الكويتية (ماذا لو؟) بالمشاركة مع نخبة من النجوم على أن يبدأ التصوير قريبا" وحرص النجم الأردني على نشر بوستر العمل الذي يحمل صورته.

يذكر أن مسلسل "ماذا لو؟" يشارك في بطولته إبراهيم الحساوي، وحسن إبراهيم، وروان المهدي، ونور الغندور، وأسيل عمران، وغرور صفر، وليلى عبدالله، وحسن إبراهيم، وعبدالله الزيد، وعلي الحسيني، وعلي ششتري ومن إنتاج "أي آند إتش" للإنتاج الفني.

وكان رياحنة قد اعتذر أخيراً، عن عدم المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير"، وقال: "لظروف خاصة أعتذر عن عدم مشاركتي في الجزء الثاني من مسلسل البيت الكبير".

وسبق أن أطل النجم الأردني خلال رمضان الماضي في مسلسل " أبو عمر المصري" بمعية النجم المصري أحمد عز إلى جانب مشاركته في "المهلب بن أبي صفرة"، من بطولة نخبة من النجوم من بينهم: معتصم النهار، وديمة قندلفت، وخالد القيش، وجلال شموط، ومحمد قنوع، ولمى ناصر، وآخرون، وهو من تأليف محمد البطوش، وإخراج محمد لطفي.

back to top