صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3956

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

إيمي شومر وزوجها ينتظران طفلهما الأول

أعلنت حملها على صفحة صديقتها لتشويق معجبيها

  • 24-10-2018
  • المصدر
  • DPA

أعلنت الممثلة الأميركية إيمي شومر، أمس الأول، عبر وسائل التواصل الاجتماعي نبأ حملها الأول. ووجهت الممثلة الكوميدية متابعيها على "تويتر" إلى الاطلاع على صفحة على "إنستغرام" تخص صديقة صحافية لها، تظهر فيها صورة لها وزوجها كريس فيشر معدلة ببرنامج الفوتوشوب ومركبة على صورة الأمير هاري وزوجته ميغان.

وكان الزوجان الملكيان أعلنا الأسبوع الماضي خلال جولة في أستراليا أنهما ينتظران طفلاً.

وجاء إعلان شومر عن حملها على صفحة صديقتها بهذه الطريقة كنوع من التشويق لمعجبيها.

وكانت إيمي تزوجت من كريس في يوم عيد الحب في الرابع عشر من فبراير الماضي، وقد نشرت الفنانة الأميركية إيمي عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام صوراً لعرسها.

وأقيم حفل الزفاف في مدينة ماليبو الساحلية في ولاية لوس أنجلس الأميركية، وحضر العرس الكثير من الفنانين والمشاهير، أبرزهم الفنانة الأميركية جينيفر لورانس، التي ظهرت في إحدى الصور، وهي تطبع قبلة على جبهة شومر.

ورفضت النجمة الكوميدية، حمل اسم زوجها كريس فيشر بجانب اسمها، وقامت شومر بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، حيث دار حوار من خلاله مع والدها جوردن، إذ سألها، إذا ما كانت ستقوم بتغيير اسمها ليحمل اسم زوجها كريس فيشر.

وأوضحت إيمي أنها لن تقوم بحمل اسم زوجها، بل ستظل محتفظة باسم والدها، بسبب تشابه الاسم مع النجمة إيمي فيشر، وهو ما رفضته شومر.

وكان ألقي القبض على إيمي مع نحو 300 شخص في العاصمة واشنطن، بعد مشاركتهم في مظاهرات ضد مرشح المحكمة العليا بريت كافانو، ومنهم عارضة الأزياء الأميركية إميلي راتاجكوسكي، إذ يواجه كافانو عدداً من القضايا المتعلقة بالتحرش والاعتداء الجنسي، وحرصت شومر على إلقاء كلمة في المظاهرة قائلة: "مهما حدث لن نتوقف"، لتظهر في فيديو نشره موقع "The Guardians" بجانب شرطي بعد إلقاء القبض عليها.

من ناحيتها حرصت راتاجكوسكي على التعبير عن موقفها تجاه التظاهرات قائلة: "تم القبض علي بسبب التظاهر ضد المرشح بريت كافانو، ذلك الرجل الذي اتهم بالتحرش الجنسي"، مضيفة: "الرجال الذين يؤذون النساء لا يمكنهم أن يحتفظوا بالسلطة".

يذكر أن إيمي شومر عرض لها أخيراً فيلم الكوميديا "I Feel Pretty" في شهر أبريل الماضي، إلى جانب مشاركتها في بطولة فيلم الكوميديا والدراما "She Came to Me" الذي لم يتم الإعلان حتى الآن عن الميعاد النهائي لطرحه.

وتعد الفنانة الأميركية إيمي شومر فنانة متعددة المواهب فهي ممثلة كوميدية وكاتبة وأيضاً منتجة. وأيضاً أخت الفنانة كيم كراميلي وهي كاتبة ساخرة ومنتجة. وكانت بدايات ظهورها فنياً عام 2006 من خلال الفيلم القصير Sense memory.