ايكاردي يصيب الميلان بمقتل في «ديربي الغضب»

نشر في 21-10-2018 | 23:56
آخر تحديث 21-10-2018 | 23:56
No Image Caption
تقمص النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي دور البطولة بعد أن سجل هدفا قاتلا منح به فريقه إنتر الفوز على الجار اللدود ميلان بهدف نظيف في "دربي الغضب" الذي أقيم مساء الأحد على ملعب (جوزيبي مياتزا) في قمة مواجهات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "السيري آ".

روما، 21 أكتوبر (إفي): تقمص النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي دور البطولة بعد أن سجل هدفا قاتلا منح به فريقه إنتر الفوز على الجار اللدود ميلان بهدف نظيف في "دربي الغضب" الذي أقيم مساء الأحد على ملعب (جوزيبي مياتزا) في قمة مواجهات الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "السيري آ".

وفشل الفريقان في هز الشباك على مدار الـ90 دقيقة، ليخرج إيكاردي كعادته في هذه المواجهات، ويحول عرضية رائعة من الجهة اليمنى من الأوروجوائي ماتياس فيسينو برأسه داخل شباك جانلويجي دوناروما الذي ارتكب خطئا فادحا في الخروج من مرماه بشكل غير مبرر.

وبهذا يحافظ "النيراتزوري" على سلسلة انتصاراته في "السيري آ" للجولة الخامسة على التوالي ليرتفع رصيد الفريق لـ19 نقطة يرتقي بها للمركز الثالث مبتعدا بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

كما أن هذه النتيجة ستمنح الفريق دفعة معنوية قوية قبل مواجهته الهامة يوم الأربعاء المقبل أمام برشلونة الإسباني في دوري الأبطال على ملعب (الكامب نو).

في المقابل، تجرع "الروسونيري" خسارته الثانية هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الـ12 وله مباراة مؤجلة أمام جنوى.

back to top