عبدالله: التزام لاعبي الكويت وراء رباعية النصر

عقلة يقلل من أهمية انتشار «اسكور شيت» شمل 20 لاعباً في قائمة الأبيض

نشر في 22-10-2018
آخر تحديث 22-10-2018 | 00:05
جانب من مباراة الكويت والنصر (تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة الكويت والنصر (تصوير جورج رجي)
بدت علامات الرضا على الجهاز الفني في الكويت، عقب تجاوز النصر بأربعة أهداف من دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات دوري ڤيڤا الممتاز لكرة القدم.
أشاد مدرب فريق الكويت لكرة القدم محمد عبدالله بأداء لاعبي الأبيض في مواجهة النصر، التي جمعت بينهما أمس الأول، وانتهت بفوز الكويت برباعية نظيفة.

ورفع الأبيض بهذا الفوز رصيده إلى 16 نقطة في صدارة فرق الدوري الممتاز، في حين تجمد رصيد النصر عند 8 نقاط.

وقال عبدالله إن اللاعبين التزموا بالتعليمات، وطبقوا المطلوب بدقة شديدة، لاسيما في شوط المباراة الثاني، حيث نجح الفريق في تسجيل 4 أهداف حسم بها اللقاء.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي، وسط دفاع منظم من فريق النصر، والاعتماد على الهجمات المرتدة، في حين أثمر الضغط المتواصل للأبيض عن 4 أهداف في الشوط الثاني، بدأها فيصل زايد في الدقيقة 50، وتبعه التونسي حمزة لحمر، وجمعة سعيد، وصابر خليفة.

وأضاف عبدالله أن الأبيض حصد نتاج عمل متواصل في فترة التوقف، وسط التزام جميع اللاعبين بحضور التدريبات، والأداء في المباريات الودية بكل قوة.

وكشف مدرب الكويت أن فريقه سيواصل استعداداته لمباريات الدوري اعتبارا من اليوم، حيث تنتظر الفريق مباراة قوية أمام القادسية الخميس المقبل، في قمة مباريات الجولة السابعة.

عقلة يوضح

من جانبه، قلل نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة من أهمية انتشار "اسكور شيت" لفريقه على مواقع التواصل الاجتماعي، يخص مباراة الأبيض مع النصر، ويضم 20 لاعبا.

وأضاف عقلة أن الاسكور شيت في الكويت، يتم مراجعته مرارا وتكرارا، مشيرا الى أن الورقة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي غير دقيقة، لاسيما انها تضمنت 20 اسما، وهو أمر غير متبع في الكويت، حيث يتم تحديد التوليفة الأساسية بصورة منفردة، ومن ثم القائمة الاحتياطية من دون وضع أي علامات.

وعن اصابة مهاجم الفريق جمعة سعيد، أكد عقلة ان اللاعب قادر على اللحاق بمواجهة القادسية المقررة الخميس المقبل، حيث ان الإصابة التي لحقت به في مباراة النصر وأدت الى خروجه من المباراة لا تتعدى الكدمة الخفيفة.

back to top