بيراميدز يتلقى الهزيمة الأولى على يد الدراويش... ويهاجم لجنة الحكام

نشر في 21-10-2018
آخر تحديث 21-10-2018 | 00:00
No Image Caption
تلقى فريق بيراميدز هزيمته الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، على يد مضيفه الإسماعيلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأول، على استاد الاسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر المسابقة، وسجل ثنائية الدراويش محمود متولي في الدقيقة 6، والتونسي لسعد الجزيري في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وحافظ بيراميدز، قبل لقاء الإسماعيلي، على سجله خاليا من الهزائم طوال 8 جولات في الدوري، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في 4، قبل أن يُنهي فريق الدراويش، بقيادة البرتغالي فييرا، سلسلة "اللاهزيمة" للفريق الضيف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 12 في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 16 في المركز الرابع.

وأعرب المدرب العام للإسماعيلي أحمد قناوي عن سعادته بتحقيق الفوز على بيراميدز، موضحا أن الانتصار هو بداية الانطلاقة نحو تصحيح المسار، مشيرا إلى أن فترة توقف الدوري الأخيرة كانت مفيدة جدا بالنسبة للفريق الاصفر وتم استغلالها بالشكل الأمثل.

من جانبه، هاجم المشرف العام على فريق الكرة في بيراميدز أحمد حسن لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح قائلا: "من الواضح جدا أن اللجنة تريد الانتقام منا بسبب المطالبة بحكام أجانب لمبارياتنا، والدليل التغاضي عن احتساب ضربة جزاء لمصلحتنا أمام الإسماعيلي".

وفي مباراة أخرى، تعادل سموحة إيجابيا مع ضيفه حرس الحدود بهدف لمثله، ليفرط النادي السكندري في فرصة الانقضاض على صدارة الدوري مؤقتا، بعدما أصبح رصيده 17 نقطة في المركز الثالث، بينما احتل الحدود المركز قبل الأخير بثماني نقاط فقط.

وأعلن رئيس نادي سموحة فرج عامر تغريم لاعبي الفريق الذين شاركوا في المباراة 30 ألف جنيه على كل لاعب، بجانب إيقاف العمل بلائحة الفريق لحين تحسن النتائج.

وتعادل فريقا انبي والداخلية بنتيجة 1/1 خلال المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة ذاتها، وتقدم حسين رجب، لاعب فريق الداخلية، بالهدف الاول لفريقه في الدقيقة الخامسة، ثم تمكن حمدي فتحي، لاعب فريق إنبي، من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 35.

وارتقى إنبي للمركز العاشر بجدول الدوري برصيد 12 نقطة، ومازال لديه مباراة مؤجلة، بينما يحتل الداخلية المركز التاسع برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة أيضا.

back to top