بريتني سبيرز​ تتقاضى نصف مليون دولار عن حفل واحد

تحييه على مسرح أحد المتنزهات في لاس فيغاس بأميركا

نشر في 20-10-2018
آخر تحديث 20-10-2018 | 00:00
المغنية ​بريتني سبيرز
المغنية ​بريتني سبيرز
أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن المغنية ​بريتني سبيرز​ ستتقاضى مبلغ نصف مليون دولار أميركي، مقابل حفل واحد ستحييه على مسرح أحد المتنزهات في لاس فيغاس بالولايات المتحدة، في فبراير 2019، ضمن جولتها الغنائية "Britney Domination".

وسيبدأ بيع تذاكر هذا الحفل، اعتباراً من 26 الجاري، ووعدت سبيرز جمهورها المتابع لحسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي التمكن من الدخول حصرياً ولفترة محدودة للحصول على التذاكر من الساعة 10 صباح اليوم.

ووقعت سبيرز على تقديم حفلات في ذلك المتنزه مدة عامين، بالتالي سبقت زميلتها الفنانة الكندية ​سيلين ديون​ التي كانت تحصل على مبلغ 467 ألف دولار مقابل غنائها في حفل واحد.

يذكر أن بريتني سبيرز تحظى بشعبية كبيرة في العالم.

من جانب آخر، نشرت بريتني، ذات الـ 36 عاماً، فيديو في 15 الجاري في حسابها على "إنستغرام" وهي تؤدي تدريبات رياضية، علقت عليه بأن سيلينا غوميز ساعدتها بشدة في أداء تلك التدريبات الصعبة، لتتحدث مع جمهورها عن كيفية مساعدة سيلينا، ذات الـ 26 عاماً، لها في أداء تدريباتها اليومية الصعبة للحفاظ على لياقتها البدنية.

وقالت بريتني في التعليق على الفيديو، "اليوم كان التدريب طويلاً.. وبالتأكيد سيلينا غوميز ساعدتني خلاله".

تظهر بريتني في الفيديو وهي تقوم بتدريباتها اليومية للياقة البدنية على خلفية أغنية "Bad Liar" لسيلينا غوميز، بريتني تظهر وهي مرتدية ثوباً وردياً مكتوب عليه "Heartbreaker" مع شورت ملون.

فهل تقوم بريتني بتقديم مجرد دعم بسيط لسيلينا غوميز التي أثيرت أنباء عن دخولها إلى مصحة للعلاج من بعض المشاكل الصحية والنفسية؟

على صعيد آخر، تواصل بريتني سبيرز التحضير لألبومها الجديد والمتوقع أن يحمل مفاجآت عدّة لمحبّيها.

يذكر أن بريتني ولدت في 2 ديسمبر 1981، هي مغنية أميركية وكاتبة كلمات وممثلة من أصول بريطانية. ولدت في ميسيسبي، وترعرعت في لويزيانا. بدأت الغناء منذ أن كانت طفلة، وممثلة رئيسية في المسرحيات المدرسية وفي التلفاز قبل أن توقع عقداً مع "جافا" في 1997.

أول ألبومين لها "بيبي ون مور تايم" و "أوبس!...آي ديد إت أغين" أخذا نجاحاً هائلاً في أنحاء العالم وجعلا سبيرز أعلى مغنية في سن المراهقة مبيعاً في التاريخ. مع لقبها الخاص "أميرة البوب"، وصفت سبيرز بأنها واحدة ممن أنعشوا وأعادوا موسيقى بوب المراهقين إلى الواجهة، في أواخر التسعينبات وبداية الألفية الثالثة.

يشار إلى أن سبيرز تأثرت بملك البوب مايكل جاكسون ومادونا وجانيت جاكسون، وهي صاحبة صوت "سوبرانو"، تجيد العزف على البيانو، لديها من الأبناء سان بريستون (2005) وجايدن جيمس (2006).

back to top