جوني ديب يعاني بعد رفع فيلمه «City of lies» من دور العرض

نشر في 17-10-2018
آخر تحديث 17-10-2018 | 00:00
جوني ديب
جوني ديب
يمر النجم العالمي جوني ديب بفترة قاسية بمسيرته الفنية، بعد رفع فيلمه "City of lies" من دور العرض السينمائي، بعد فترة من طرحه، بسبب عدد من المشاكل التي افتعلها ديب منها ضربه لأحد مديري تصوير الفيلم بموقع التصوير، والذي طالب ديب بتعويض عن بيئة العمل العدائية التي عمل بها.

وكان لديب عدد من التصريحات خلال الفترة الأخيرة، أكد خلالها أن ما يُقال بحقه مجرد ادعاءات كاذبة، ولم تحدث بالشكل الذي يروّج له البعض.

وفي الفترة التي يتلقى فيها ديب تلك الاتهامات، يشارك في أحداث الجزء الثاني من سلسلة السحر والشعوذة "Fantastic Beasts"، ويجسد شخصية ساحر، يُدعى "غريندوالد"، في تحدّ جديد من نوعه بمسيرة النجم العالمي، وهو ما دفع الروائية العالمية جي كي رولينغ، للدفاع عن ديب خوفاً من تأثير مشاكله على فيلمها المقرر طرحه بشهر نوفمبر المُقبل.

وقال ديب في تصريحات صحافية: "سوف أكون صريحاً معك، لقد تأسفت لجي كي رولينغ لخوضها العديد من المتاعب بسببي أخيراً ودفاعها عني، وشعرت بالأسى لتحملها كل ذلك".

وأضاف ديب: "هناك العديد من التعقيدات والأمور المزيفة التي قيلت عني أخيرا، لذلك سأرفع دعوى قضائية ضد -صحيفة أميركية شهيرة- لنشرها عدداً من الادعاءات الكاذبة بشأني، ولم تقم جي كي رولينغ بالدفاع عني إلا إذا كانت تعلم جيداً أنني لست متورطاً في كل هذا، وأنا أعرفها جيداً، لن تقوم بالدفاع عن شخص ما إذا علمت أنه مخطئ".

وكان الممثل الأميركي قد واجه اتهامات بالاعتداء على مدير تصوير فيلمه City of Lies؛ حيث اتهم روكي بروكس الفنان بلكمه مرتين في القفص الصدري.

لكن محامي جوني ديب كان لهم رأي آخر، إذ أشاروا في تصريحات صحافية إلى أن الممثل الأميركي لم يعتدي بالضرب على بروكس بل إن الجروح التي أصابته كانت نتيجة دفاع ديب عن نفسه وأن مدير التصوير هو من تسبب في إصابة نفسه.

وكانت تقارير إخبارية عالمية قد أوضحت أن الأمر يعود لشهر أبريل الماضي حينما حضر فريق عمل فيلم City of Lies في فندق باركلي بمدينة لوس أنجلس الأميركية لتصوير عدد من المشاهد ولكن الوقت المسموح لهم به انتهى فتدخل مدير التصوير لتحذيرهم فحدثت مشادة بينه وبين جوني ديب.

وأوضح بروكس في تصريحات صحفية إلى أنه تعرض للإقالة من عمله عند عودته لمكتب الإنتاج بعد أسبوع لرفضه توقيع ورقة تفيد بأنه لن يُقاضي ديب أو شركة الإنتاج بسبب الحادثة.

يُذكر أن جوني ديب شارك في الجزء الأول من السلسلة العالمية والذي طُرح عام 2016، وسط نخبة من نجوم، منهم إيدي ريدماين، سام ريدفورد، سكوت غولدمان، كولين فاريل، ايزرا ميلر، وحقق إيرادات عالمية تخطت حاجز الـ800 مليون دولار، وقد أعلنت جي. كي رولينغ إنتاجها عدداً من الأجزاء الخاصة بالسلسلة سيتم طرحها مابين أعوام 2020 و2022 و2024.

back to top