الأهلي يدرس قطع إعارة مارسيلو... ويخوض ودية اليوم استعداداً لوفاق سطيف

نشر في 15-10-2018
آخر تحديث 15-10-2018 | 00:00
No Image Caption
بدأ الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في التفكير بشكل جاد في استعادة حسين السيد الشهير بـ"مارسيلو" ظهير أيسر الفريق، والمُعار إلى نادي الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وإنهاء إعارته قبل نهايتها بستة أشهر.

جاء تفكير كارتيرون ومعاونيه لعدة أسباب من بينها تراجع مستوى صبري رحيل بشكل ملحوظ، بعدما قدم أداء متواضعا خلال مباراتي الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز، والترسانة بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر، بجانب الإصابة الطويلة التي لحقت بالتونسي علي معلول، بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها حاجته للابتعاد عن المستطيل الأخضر مدة لن تقل عن 4 أشهر، بعدما أصيب بتمزق في العضلة الضامة تعرض لها في مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر، تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة تركي آل الشيخ، لإخطاره بموعد مباراته أمام الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال، والتي تحدد لها 28 الجاري.

كانت القرعة، التي أجريت في العاصمة السعودية "الرياض" أسفرت عن مواجهة المارد الأحمر أمام الفريق الإماراتي، ووفقا لمحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، فإن الاتحاد العربي حدد موعد مباراة الذهاب، على أن يتحدد لاحقاً موعد لقاء الإياب، والمقرر أن يقام في نوفمبر المقبل.

وتأهل الفريق الأحمر لدور الـ16 بالتعادل سلبيا أمام النجمة اللبناني في مصر، ثم التغلب عليه على أرضه في الإياب برباعية مقابل هدف وحيد، فيما أطاح الوصل بفريق اتحاد جدة السعودي من البطولة.

وبعيداً عما سبق، أكد خالد محمود طبيب الأهلي أن الرباعي المصاب باسم علي، وصلاح محسن، وأحمد فتحي، وحسام عاشور سيكونون جاهزين قبل موعد مباراة وفاق سطيف في عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها 23 الجاري.

وقال طبيب الأهلي إن الثنائي باسم علي وصلاح محسن يخضعان لبرامج بدنية خاصة في الوقت الحالي، وسيكونان في كامل الجاهزية قبل مباراة وفاق سطيف، مؤكداً أيضا أن أحمد فتحي سيعود قبل مباراة وفاق سطيف، ونفس الأمر بالنسبة لحسام عاشور لاعب الوسط الذي عانى إجهادا في العضلة الضامة.

ويخوض الأهلي اليوم مباراة ودية لتجربة اللاعبين، والوقوف جيدا على مستواهم.

back to top