جنوى يحذر كبار الأندية من الإقتراب من نجمه بياتيك

سجل 9 أهداف في 7 مباريات ضمن الدوري الإيطالي

نشر في 13-10-2018 | 18:07
آخر تحديث 13-10-2018 | 18:07
كريستوف بياتيك
كريستوف بياتيك
قال مدير نادي جنوى الإيطالي السبت أنه لا توجد "أية فرصة" للتخلي عن مهاجمه البولندي المتألق راهنا كريستوف بياتيك، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسجل اللاعب البالغ 23 عاما تسعة أهداف في سبع مباريات ضمن الدوري الإيطالي لكرة القدم متصدرا ترتيب الهدافين، وذلك بعد انتقاله من نادي كراكوفيا الصيف الماضي مقابل 4 ملايين يورو (4,6 ملايين دولار أميركي).

وبعد تسجيله 21 هدفا في 36 مباراة ضمن الدوري البولندي الموسم الماضي، تابع بياتيك تألقه هذا الموسم مسجلا 14 هدفا في 10 مباريات ضمن مختلف المسابقات، فأثار اهتمام تشلسي الإنكليزي، برشلونة الإسباني وأندية إيطالية أخرى على غرار نابولي، روما، انتر ويوفنتوس، ويقدر سعر انتقاله بخمسين مليون يورو.

وقال مدير النادي جورجيو بيرينيتي لقناة "تي أم سي": "لا توجد أية فرصة! هو لاعبنا وسنحتفظ به. ندرس تقدمه ولم نقم بوضع سعر (لانتقاله)، لذا سنستمتع به الآن".

وتابع "نحن فضوليون لرؤية الموقع الذي قد يصل اليه، لكننا الآن نساعده على تقديم مستوى جيد".

وأضاف بيرينيتي "هناك طابور لبياتيك، من بينها أندية دولية، وآمل في أن يطول (الطابور)، لكنها مجرد رغبات. يذكرني بأولئك المهاجمين من الماضي في الستينيات والسبعينيات الذين سجلوا الكثير من الأهداف وابتعدوا عن الثرثرة".

واستهل بياتيك (23 عاما) مشواره الدولي في سبتمبر الماضي ضد جمهورية إيرلندا وسجل في مرمى البرتغال هذا الأسبوع ضمن دوري الأمم الأوروبية.

وكان جنوى أقال مدربه دافيدي بالارديني وعاد الكرواتي إيفان يوريتش ليتولى مهام المدرب للمرة الثالثة في مسيرته، علما بأن النادي يحتل المركز الحادي عشر في الدوري مع 12 نقطة في 7 مباريات.

back to top