السالمية لاستعادة نغمة الفوز أمام الفحيحيل في «اليد»

نشر في 08-10-2018
آخر تحديث 08-10-2018 | 00:00
No Image Caption
يتطلع فريق السالمية لكرة اليد إلى استعادة نغمة الفوز مجددا، عندما يلتقي في السابعة والنصف مساء اليوم مع الفحيحيل، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام للعبة، وتسبق ذلك مباراتان يلعب خلالهما في السادسة مساء الكويت مع النصر، وفي الرابعة والنصف عصرا الساحل مع التضامن.

في المباراة الأولى يسعى السماوي الرابع بفارق الأهداف عن برقان والكويت برصيد 4 نقاط للنهوض من كبوته الأخيرة، واستعادة اتزانه بعد سقوطه أمام النصر في الجولة الماضية، على أمل مواصلة المنافسة على المراكز الأولى على حساب الفحيحيل الثاني عشر بنقطتين، والطامع كذلك لتعويض خسارته أمام كاظمة واستعادة درب الانتصارات مرة أخرى رغم أنه يدرك مدى صعوبة اللقاء.

وسيحاول مدرب السالمية الوطني خالد الملا تدارك أخطاء فريقة الماضية، واستغلال عامل الخبرة المتوفرة في بعض لاعبيه لضرب الفحيحيل بقوة من بداية اللقاء. في حين يأمل مدرب الفحيحيل الصربي نيكولاي التصدي لطموحات السماوي، مستغلا المستوى الجيد الذي يقدمه لاعبوه منذ انطلاق البطولة.

الكويت والنصر

وفي المباراة الثانية يطمح الكويت الثالث بـ4 نقاط في استمرار حملة دفاعه عن اللقب بدون عثرات وإجهاض انطلاقة النصر الحادي عشر بنقطتين والمنتشي بإسقاط الوصيف السالمية في أقوى مفاجآت البطولة حتى الآن، والمتطلع كذلك لمواصلة مغامرته في البطولة.

حسابيا، الكويت أفضل من النصر في عدة نقاط أبرزها الفروق الفردية والفنية، لذا سيعمل مدربه الجزائري سعيد حجازي على استغلال تفوقه والتنوع في طرق الدفاع المتقدم لإرهاق العنابي الذي يأمل مدربه الوطني مناور دهش استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة لتقديم أفضل مستوى ممكن على أمل تكرار المفاجأة.

أما المباراة الثالثة فستكون صراعا قويا للهروب من القاع بين الساحل الأخير والتضامن قبل الأخير بدون رصيد، وسيسعى الأول الأفضل فنيا طبقا لعروضه السابقة لانتزاع الفوز من منافسه الذي سيعمل جاهدا لحصد النقطتين.

back to top