الله بالنور: الكنز الوطني

نشر في 06-10-2018
آخر تحديث 06-10-2018 | 00:19
 د. ناجي سعود الزيد عندما يقف وزير الخارجية البريطانية جيريمي هانت، أمام جمع من السفراء، ويقول إن سفير الكويت في بريطانيا "كنز وطني للكويت"، فإننا يملؤنا الفخر والتقدير لسعادة سفير الكويت في بريطانيا.

فهو يملك الخبرة والعلم، وعلاقاته الدبلوماسية مع زعامات وأفراد الأحزاب السياسية البريطانية تجعل هؤلاء يضعونه في مرتبة عالية من التقدير والاحترام.

خالد الدويسان ليس جديداً في الدبلوماسية، وخدم الكويت وأهلها عبر عقود من الزمن، ووجوده في أهم دولة صديقة وحليفة لنا يعطينا الثقة والأمان.

هذا الإنسان الخلوق المثقف المتواضع، فعلاً، كنز وطني، كما وصفه وزير الخارجية البريطانية، وكم ضحى هذا الرجل في سبيل رفعة الكويت في المنابر البريطانية والدولية.

فتحية لهذا الرجل ذي القلب والباب المفتوح دائماً، والحريص جداً على مصالح الكويت والكويتيين.

خالد الدويسان يعتبر فريداً في مهامه وواجباته، وعندما يأتيه المديح فإنه يخجل دائماً من ذلك، لعمق إيمانه بالتواضع المليء بالطيبة والمتحلي بالكفاءة دائماً.

رسالة شكر لوزير الخارجية البريطاني جيريمي هانت بتذكيرنا بأن في الكويت كنوزاً، وأحدها سعادة سفيرنا في لندن السيد خالد الدويسان... متمنين له التوفيق والسعادة، مع شكرنا الجزيل لما قدمه ويقدمه للكويت والكويتيين في بريطانيا.

back to top