معلومات جديدة تؤكد قدوم هاتف سامسونغ القابل للطي

نشر في 06-10-2018
آخر تحديث 06-10-2018 | 00:04
No Image Caption
كشف الإصدار التجريبي من تحديث Android Pie لهواتف Galaxy S9، عن تعليمات برمجية تشير إلى أن هاتف سامسونغ القادم، سيكون قابلا للطي. حيث حصل أحد أعضاء منتدى المطورين XDA Developers على بعض الملفات الأساسية المدفونة في تحديث Android Pie.

التعليمات البرمجية التي تم رصدها تلمح إلى أنه ستكون هناك أربعة طرازات من Galaxy S10، وهاتف آخر يحمل الاسم Winner.

التعليمات البرمجية التي تشير إلى الهاتف تكشف أيضاً عن إطلاق الهاتف مع رقاقة معالج Exynos، لذا من المتوقع أن يطلق الهاتف مع رقاقة معالج Exynos 9810 أو Exynos 9820 من سامسونغ، وفقاً لموعد الإعلان عن الهاتف، حيث تستخدم سامسونغ الآن رقاقة 9810 في كل من هاتفي S9 وNote9، كما تشير التوقعات إلى دعم هاتف Galaxy S10 برقاقة Exynos 9820 الجديدة.

ليس سراً أن شركة سامسونغ تعمل على هاتف قابل للطي، فهي أكدت ذلك في العديد من المناسبات في الماضي، كما أشارت إلى أنها تتطلع لإطلاق هذا الهاتف الذكي قبل نهاية هذا العام. لذا، بعد تبقي ثلاثة أشهر فقط على توديع العام 2018، فمن المنطقي أن تبدأ الشركة فعلاً بتطوير نظام التشغيل لهذا الهاتف.

لا توجد تفاصيل حول الهاتف باستثناء ملف يتنهي بـ US، وهو تلميح محتمل على نية الشركة إطلاق هذا الهاتف في الولايات المتحدة الأميركية. ومن السابق لأوانه معرفة ما إذا كان Winner هو هاتف سامسونغ القابل للطي، وما إذا كان هذا الهاتف سيشق طريقه إلى الأسواق العالمية. ولكن في حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فإن سعر هذا الجهاز البالغ 2000 دولار يلمح إلى أنه سيكون متوفراً بأعداد محدودة.

إلى جانب ذلك، هناك أدلة قوية تشير إلى أن Galaxy S10 سيضم المعالج الرائد المقبل لشركة كوالكوم، والذي من المرجح أن يحمل اسم Snapdragon 8150، وسيضم مودم Qualcomm X50 الذي يدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

back to top