لجنة «حولي» بالبلدي رفضت نقل مباني «الداخلية» من منطقة الجابرية

حفظ مقترح التشهير بالمحلات والمخازن التي تضبط بالاغذية الفاسدة

نشر في 30-09-2018 | 15:26
آخر تحديث 30-09-2018 | 15:26
جانب من اجتماع اللجنة
جانب من اجتماع اللجنة
رفض استحداث مدخل الى منطقة بيان من الشارع الفرعي لطريق الفحيحيل
رفضت لجنة محافظة حولي في المجلس اليوم الاحد طلب نقل مباني وزارة الداخلية (مبنى المرور وتنفيذ الأحكام) بالإضافة الى (مبنى الفحص الفني) بمنطقة الجابرية الى مواقع بديلة خارجها.

وقال رئيس لجنة محافظة حولي عبدالله الرومي في تصريح للصحفيين على هامش الاجتماع ان اللجنة وافقت على طلب اعداد تقرير حول طلب اتحاد الجمعيات الاستهلاكية بشأن تاجير بعض أدوار مبنى مقر الإتحاد بمنطقة حولى.

واضاف ان اللجنة حفظت عدة مواضيع منها اقتراح إمكانية ربط جزيرة فيلكا بمدينة الحرير أو جسر جابر ونشر أسماء المحلات والمخازن التي يتم ضبط الاغذية واللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية والتشهير بها في الصحف الرسمية ووسائل الإعلام وتشكيل لجنة فنية لتخفيف العبء عن ميزانية الدولة.

وتابع ان اللجنة وافقت على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بشأن تخصيص موقع مصلى في منطقة الشعب في حين رفضت استحداث مدخل الى منطقة بيان السكنية من الشارع الفرعي لطريق الفحيحيل وعمل مدخل لمنطقة الصديق في اتجاه خيطان.

ولفت الرومي الى ان اللجنة احالت عددا من المواضيع منها استحداث مخرج لضاحية مبارك العبدالله (غرب مشرف) على طريق الملك فهد السريع وإلزام المباني السكنية لرفع جميع خدماتها الى السطح العلوي وإعادة تدوير النفايات ووضع سلات متعددة المهملات في المجمعات والأسواق لتقديم المزيد من الايضاح والمعلومات لتلك الاقتراحات.

back to top