«تحت السيطرة» محطة جديدة في مشوار أروى عبر الشاشة الصغيرة

نشر في 26-09-2018
آخر تحديث 26-09-2018 | 00:02
أروى مع حسن الرداد في "تحت السيطرة"
أروى مع حسن الرداد في "تحت السيطرة"
بعد سلسلة من النجاحات في عالم البرامج التلفزيونية، تعود النجمة أروى إلى الشاشة الصغيرة، من خلال برنامج جديد باسم "تحت السيطرة"، والذي يندرج تحت خانة البرامج الحوارية القوية غير التقليدية، ويجمع بين إثارة المسابقات وتشويق البرامج الحوارية، وتستضيف فيه باقة من ألمع نجوم العالم العربي.

وتشكِّل كل حلقة رحلة في عالم الضيف يكشف خلالها مدى سيطرة الضيف على حياته الشخصية والمهنية والفنية ضمن قالب شيق وجديد. ومن ضيوف البرنامج النجوم: راغب علامة، وائل جسار، حسن الرداد، دينا، وفاء عامر، ملحم زين، هالة فاخر، جمال العدل، وليد توفيق، وغيرهم من المشاهير.

و"تحت السيطرة" إنتاج شركة أيدييز تي في بروداكشن، التي تحرص دائما على ابتكار البرامج النوعية، وسوف يُعرض في عدد من القنوات الفضائية في مصر ولبنان والعالم العربي.

وقد بدأ بعضها، مثل: تلفزيون الجديد في لبنان، بالحملات الإعلانية للبرنامج الذي ينتظره العديد من جمهور أروى ومحبي أسلوبها الشيق في التقديم.

ويُعد "تحت السيطرة" محطة جديدة في حياة أروى المهنية، بعد نجاحات عديدة حققتها في الغناء وتقديم البرامج التلفزيونية خلال السنوات الماضية، منها: "آخر من يعلم"، "خليها علينا" و"الليلة دي"، الذي عُرض أخيرا على قناة CBC.

back to top