صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3927

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الفحيحيل في مهمة صعبة أمام برقان

كاظمة يسعى لتعميق جراح النصر في دوري اليد

تقام اليوم مباراتان ضمن الجولة الأولى من الدوري العام لكرة اليد، حيث يلتقي الفحيحيل مع برقان وكاظمة مع النصر على صالة الاتحاد بالدعية.

سيكون فريق الفحيحيل أمام اختبار صعب عندما يلتقي مع نظيره برقان في الخامسة من مساء اليوم على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، ضمن الجولة الثانية من الدوري العام لكرة اليد، ويلي ذلك في السادسة والنصف مساء مباراة أخرى لن تقل أهمية، تجمع بين كاظمة والنصر.

في المباراة الأولى تتشابه المواقف والأهداف نظرا لتساوي الفريقين الفحيحيل وبرقان برصيد نقطتين إثر فوز الأول على الصليبيخات وتغلّب الثاني على النصر في الجولة الأولى، كما يطمح كل منهما في انتزاع الفوز الثاني على التوالي للمحافظة على موقعه بين فرق المقدمة.

ويأمل الفحيحيل في مواصلة مسيرته بنجاح وإسقاط ثاني فرق دوري الكبار في الموسم الماضي بعد الصليبيخات، مرتكزا على توليفة من اللاعبين الصاعدين وبعض لاعبي الخبرة تحت قيادة الصربي نيكولاي المطالب بالحذر الشديد من قوة ووفرة لاعبي برقان الذي يشرف على تدريبه الجزائري محمد مسعودان والطامح أيضا في الفوز ومواصلة طريقة من دون عقبات.

وسيخوض الفحيحيل اللقاء معتمدا على الجناح النشط يوسف الخضر ومحمد الهندال وراشد العنزي والحارس محمد الشمري، بينما سيرتكز برقان على خبرة سعد سالم وحسين كرم والحارس المميز فهد كرم.

كاظمة والنصر

وفي المباراة الثانية يتطلع البرتقالي صاحب النقطتين من فوزه على الساحل الأسبوع الماضي لتحقيق انتصاره الثاني وتعميق جراح النصر الذي يلعب من دون رصيد إثر خسارته أمام برقان والساعي إلى تصحيح مساره وعرقلة مسيرة كاظمة، رغم أنه يدرك صعوبة المهمة.

ومرة أخرى سيعمل مدرب البرتقالي الجزائري رابح غربي على استغلال صفوفه المكتملة وشغف لاعبيه بالاستمرار على درب الانتصارات، معتمدا على الثلاثي المايسترو مهدي القلاف وناصر بوخضرا وباقر خريبط وحارسه المميز عبدالعزيز الظفيري.

في المقابل، يأمل مدرب النصر الوطني مناور دهش في تدارك أخطاء اللقاء الماضي الدفاعية والهجومية وإعادة فريقه إلى الطريق الصحيح مرة أخرى، وسيخوض اللقاء معتمداً على ناصر الفرج ونواف جمعة وعبدالله اسنافي وساير العنزي.