حشد كويتي في اليوم الوطني السعودي جسّد عمق العلاقات

المحمد والغانم هنآ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده بـ «المناسبة الخليجية»

نشر في 25-09-2018
آخر تحديث 25-09-2018 | 00:05
صورة حية جسدها احتفال السفارة السعودية لدى البلاد باليوم الوطني للمملكة، عبرت عن حجم ومكانة ومتانة العلاقات الكويتية - السعودية وما يكنه كل كويتي من محبة وتقدير للمملكة، حيث شهد الاحتفال الذي أقيم أمس الأول حضورا حاشدا شارك به العديد من الوزراء الحاليين والسابقين والمسؤولين والشيوخ ورؤساء وأعضاء البعثات الدبلوماسية المعتمدة ولفيف من أبناء الشعب الكويتي.

علاقات وطيدة

وهنأ سمو الشيخ ناصر المحمد، في تصريح للصحافيين، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، والشعب السعودي الشقيق باليوم الوطني الـ 88، مشيدا بالعلاقات السعودية - الكويتية الوطيدة، ومعتبرا المناسبة خليجية بامتياز، داعيا المولى عز وجل أن تدوم تلك العلاقات، وأن يطيل الباري في عمر الملك سلمان، ويعم الرخاء والازدهار والتطور على الشعب السعودي الشقيق.

من جانبه، رحب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بالزيارة المرتقبة للأمير محمد بن سلمان إلى الكويت.

وأكد الغانم، في تصريح للصحافيين، عمق وصلابة العلاقات التي تربط بين الكويت والسعودية، مهنئا القيادة السعودية، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

حب وتقدير

من جهته، هنأ سفير الإمارات، رحمة الزعابي، المملكة باليوم الوطني، مؤكدا انها احتفالية لجميع أبناء الخليج العربي ليعبروا عن حبهم وتقديرهم ومشاركتهم في أعياد وأفراح الشقيقة الكبرى.

وقال عضو مجلس الأمة النائب خالد العتيبي إن اللسان يعجز عن وصف العلاقات الكويتية - السعودية، مؤكدا أن المملكة تشكل عمقا استراتيجيا لجميع دول الخليج، لاسيما الكويت.

جمع غفير من المسؤولين والمواطنين شارك السفارة في الاحتفال
back to top