عقلة: «الأبيض» استعاد عافيته في مواجهة العربي

الكويت يبدأ الاستعداد للإسماعيلي اليوم

نشر في 24-09-2018
آخر تحديث 24-09-2018 | 00:05
جمعة سعيد يحتفل مع زملائه بهدف الكويت الثاني (تصوير-جورج ريجي)
جمعة سعيد يحتفل مع زملائه بهدف الكويت الثاني (تصوير-جورج ريجي)
سادت حالة من الارتياح في صفوف نادي الكويت، بعد أن تمكن الفريق الأول لكرة القدم من تجاوز العربي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.

وكان "الأبيض" ارتقى إلى صدارة الدوري، بـ10 نقاط، بعد الفوز العريض برباعية على "الأخضر"، في قمة مباريات الجولة الرابعة، فيما تجمد رصيد العربي عند 4 نقاط.

وقال نائب جهاز الكرة في الكويت عادل عقلة، إن "الأبيض" استعاد عافيته في مواجهة العربي، بعد أداء هو الأفضل للاعبين منذ بداية الموسم، مؤكدا أن المباراة ارتقت إلى مستوى الطموح من جانب "الأبيض"، ومشيدا بما قدمه اللاعبون، في ظل التزام خططي بتعليمات الجهاز الفني.

وأضاف أن الكويت لم يجد سهولة في تجاوز "الأخضر"، لاسيما في الشوط الأول، إلا أن إصرار اللاعبين والعمل دون كلل أو ملل صبَّ في مصلحة الفريق بالنهاية، ليظفر "الأبيض" بنقاط ثمينة.

واعترف عقلة بأن اسم العربي له ثقله، بعيدا عن عدم قدرة الفريق على الاستعانة بمحترفين في الموسم الحالي، مشيرا إلى أن تفكير الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي هوبير فيلود، انصبَّ على المباراة في الفترة السابقة.

وبيَّن أن تبديل جمعة سعيد وصابر خليفة، بعد الوصول لرباعية في شباك العربي، لم يكن بسبب تفكير الجهاز الفني بمباراة الإسماعيلي المقبلة في البطولة العربية، لكن لأن خليفة عانى إصابة في الفترة الماضية، فيما تعرَّض جمعة لوعكة صحية قبل المباراة.

وأشار عقلة إلى أن الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي في إياب الدور الأول للبطولة العربية سيبدأ اعتبارا من اليوم، مؤكدا أنها لن تكون سهلة، لكنها ليست مستحيلة، بفضل همة اللاعبين ومساندة جماهير الكويت.

وكان الكويت خسر في الذهاب بهدفين دون رد، بما يعني أنه مطالب بالفوز بهدفين أو أكثر، لضمان الاستمرار في منافسات البطولة.

وكشف نائب رئيس جهاز الكرة في الكويت، أن صفوف "الأبيض" لا تعاني غيابات، باستثناء الغاني محمد فتاو، للإصابة.

جدير بالذكر، أن الإسماعيلي المصري بدأ تدريباته في الكويت، أمس، استعدادا للمواجهة المرتقبة الخميس المقبل.

back to top