القادسية دخل أجواء البطولة العربية في معسكر مغلق

المطيري: خطة للارتقاء باللياقة... ولا غيابات باستثناء الحشان وحموية

نشر في 24-09-2018
آخر تحديث 24-09-2018 | 00:05
هجمة قدساوية على مرمى التضامن
هجمة قدساوية على مرمى التضامن
دخل فريق القادسية لكرة القدم أمس في معسكر مغلق، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك المصري، يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية.
طوى فريق القادسية لكرة القدم، صفحة الدوري الممتاز، والفوز على التضامن أمس الأول بثنائية في الجولة الرابعة، ودخل اعتبارا من أمس في استعدادات جادة للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك المصري، والمقررة الجمعة المقبل، في إياب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية.

وكان الأصفر قد حقق نتيجة جيدة في الذهاب بالتعادل السلبي بملعب برج العرب في الاسكندرية، مما يعني أن الفوز بأي نتيجة في المباراة المقبلة، يضمن تأهله للدور ثمن النهائي.

وفي مسابقة الدوري رفع القادسية رصيده الى 7 نقاط، بعد فوزه على التضامن أمس الأول بهدفين لبدر المطوع، ويوسف ناصر، في حين تجمد رصيد التضامن عند نقطة واحدة.

وأقر الجهاز الإداري للفريق مكافآت مالية من صندوق تحفيز اللاعبين بمناسبة الفوز على التضامن، تم توزيعها في تدريب أمس.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الروماني إيوان مارين، على شرح خطته في الفترة المقبلة، والتي تتضمن تدريبات صباحية ومسائية، خلال أيام المعسكر واعتبارا من اليوم.

ويستهدف مارين من الدخول في معسكر مبكر، قبل 5 أيام من مباراة الزمالك، الى الارتقاء بالجانب البدني للاعبين، لاسيما ان مباريات البطولة العربية، من وجهة نظره، تحتاج إلى جهد أكبر من المبذول في مسابقة الدوري.

المطيري: نتطلع لجاهزية كاملة

وقال نائب رئيس الجهاز الإداري نواف المطيري لـ "الجريدة"، إن الأصفر يتطلع لأن يكون في كامل جاهزيته، في مواجهة الزمالك، مشيرا إلى ان رفع درجة الاستعداد في الوقت الحالي، من خلال المعسكر المبكر، يستهدف ايضا التجهيز لمباريات الدوري المقبلة، لاسيما أن الفريق سيواجه كاظمة في الجولة الخامسة عقب نهاية مهمته أمام الزمالك.

ولفت المطيري إلى أن الأصفر بصدد استعادة خدمات عبدالعزيز المشعان، ومساعد ندا، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما، موضحا أن ندا سيخضع للتجربة في التدريبات للتأكد من سلامته، في حين لم يدخل المشعان التدريبات بصورة رسمية.

وبين أن غياب الكاميروني رونالد وانغا عن مواجهة التضامن، جاء بداعي حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجولة الثالثة أمام الجهراء.

وكشف أن القادسية لن يتمكن من الاستعانة بخدمات المحترف السوري اسراء حموية في مباراة الزمالك، بعد أن رفضت اللجنة المنظمة للبطولة العربية، استثناء اللاعب، وتسجيله بدلا من فهد الأنصاري، بداعي اغلاق باب التسجيل، مشيرا إلى ان الفترة الشتوية، في حال استمر القادسية في البطولة، ستكون سانحة لقيد اللاعب.

وعن المستوى الذي ظهر به القادسية أمام التضامن، أكد المطيري أن القادسية حقق الأهم، وحصد النقاط الثلاث، لافتا الى أن الاصفر قادر على زيادة مستواه في المباريات المقبلة.

جدير بالذكر ان القادسية، راقب الزمالك المصري في مباراة أمس، أمام المقاولون العرب في مسابقة الدوري المصري، ودوّن الجهاز الفني كل الملاحظات من أجل بناء خطته، التي تستهدف الفوز في المباراة.

back to top