المطوع وسيلفرمان يبحثان توسيع التعاون بين الشركات المحلية والأميركية

نشر في 24-09-2018
آخر تحديث 24-09-2018 | 00:03
المطوع مستقبلاً السفير الأميركي
المطوع مستقبلاً السفير الأميركي
استقبل رئيس مجلس الإدارة و‫الرئيس التنفيذي لشركة "علي عبدالوهاب المطوع التجارية" فيصل المطوع في مكتبه بمقر الشركة، سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الكويت لورانس سيلفرمان، وتناول البحث توسيع نطاق وفرص التعاون بين الشركة والشركات الأميركية ومناقشة الفرص المستقبلية المحتملة.

وعبر السفير سيلفرمان عن سعادته بهذه الزيارة وبالعلاقات التجارية الممتازة مع القطاع الخاص الكويتي، متمنياً المزيد من التعاون المثمر بين شركة "علي عبدالوهاب المطوع التجارية" وشركات البيع بالتجزئة والجملة الأميركية في الكويت.

وقال المطوع في تصريح بهذه المناسبة: "لقد استطعنا في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية خلال العقود الماضية أن نكوّن علاقات تجارية ممتازة مع شركات أميركية عدة في مجموعة من المجالات المختلفة".

وأضاف المطوع، "سنواصل التزامنا بأن يكون القطاع الخاص الكويتي خير سفير لتوطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الدول، ونتطلع إلى مزيد من التعاون المشترك مع شركات تجارية رائدة في الولايات المتحدة. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر للسفير سيلفرمان على هذه الزيارة على أمل أن نرحب به مجدداً في الشركة لبحث المزيد من العلاقات والمصالح المتبادلة".

back to top