هدى الخطيب: محل تقدير اعتباري من النسيج الفني الكويتي

تسجل دورها في «بنقول لكم سالفة» إذاعياً وتستعد لسداسية تلفزيونية درامياً

نشر في 24-09-2018
آخر تحديث 24-09-2018 | 00:05
تواصل الفنانة الإماراتية هدى الخطيب تسجيل دورها في الدراما الإذاعية «بنقول لكم سالفة» كما تستعد للمشاركة في سداسيات تلفزيونية.
تعيش الفنانة الإماراتية هدى الخطيب حالة من النشاط الفني المكثف إذ تسجل حالياً دورها في الدراما الإذاعية "بنقول لكم سالفة" مع نخبة من نجوم الصف الأول والشباب، في حين تستعد للمشاركة في الفترة المقبلة بسداسية تلفزيونية، وأعربت لـ"الجريدة" عن سعادتها بالتقدير الذي تحظى به باعتبارها من النسيج الفني الكويتي وإليكم التفاصيل:

بداية وعن مشاركتها في "بنقول لكم سالفة"، هنأت الفنانة الخطيب إذاعة الكويت على هذه الخطوة مثمنة الدور الذي يؤديه الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك في حالة النشاط والرواج التي يشهدها قطاع الإذاعة على مدار العام، لاسيما في مجال الدراما بمشاركة النجوم الكبار والشباب وهذه ظاهرة صحية، معربة عن سعادتها بدعوتها للمشاركة في العمل، "فالجميع هنا يعتبرونني من النسيج الفني الكويتي لذلك أشكرهم على هذا التقدير".

الاهتمام بالدراما

وتمنت الخطيب أن تجد الإذاعات الخليجية والعربية الاهتمام نفسه، و"أن تحذو الإذاعات العربية حذو الكويت في الاهتمام بالدراما والفنانين بدلا عن التركيز على الأغنيات والمطربين فقط، لأن هناك شريحة كبيرة من الجمهور مازالت متعلقة بالإذاعة ومشغوفة بالدراما التي تحفز الخيال وترتقي بالروح".

وحول دورها في "بنقول لكم سالفة" أوضحت أنها تجسد مجموعة من الشخصيات، لاسيما أن العمل يطرح مجوعة من القضايا بواقع قصة كل خمس حلقات، "وأتمنى أن يحوز إعجاب الجمهور".

وأعربت عن اعتزازها بالوقوف أمام مجموعة من الفنانين المخضرمين، "فالكبار بفنهم وأخلاقهم والتزامهم يهونون علينا مشوار الحياة الصعبة لحظات جميلة نسرقها من الزمن لنضيفها إلى دفتر الذكريات ونشاركهم أعمالاً تضيف إلى رصيدنا وتبقى راسخة في وجدان الجمهور".

الدراما التلفزيونية

وعمل "بنقول لكم سالفة" كتبه مشعل السعيد، ويقوم ببطولته الفنانون سعد الفرج وحياة الفهد وداود حسين وسليمان الياسين وهدى الخطيب ومجموعة من الفنانين الشباب، والعمل من إخراج وضحة السني، وهو منفصل متصل، بحيث تشكل كل 5 حلقات قصة، ومن المقرر أن يبدأ بثه مطلع أكتوبر المقبل.

ويهتم المسلسل باختيار الموضوعات، التي تسلط الضوء على العديد من الأمور الإنسانية والقضايا اليومية التي يستفيد منها المواطن والمقيم، عبر أثير إذاعة الكويت.

ومن الإذاعة إلى التلفزيون، إذ كشفت الخطيب عن جديدها الفترة المقبلة قائلة، إنه "عقب موسم رمضان والعيد دارت كاميرات المخرجين لتصوير المشاريع الدرامية الجديدة وعلى المستوى الشخصي بدأت تصوير مسلسل سداسية بمشاركة نخبة من الفنانين الى جانب مشروع درامي جديد مع المنتج عادل اليحيى سوف تتكشف تفاصيله قريباً بمجرد الانتهاء من كافة الترتيبات".

وخاضت الفنانة هدى الخطيب السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "شيء من الماضي"، من بطولة جميل براهمة، وميس حمدان، وهيفاء حسين، وحبيب غلوم، وسهير فهد، وعبد الله الجنيني، وياسر المصري، وعبير عيسى، وهو من إخراج حسام حجاوي وسيناريو وحوار رولا الحجة.

back to top