«ديمة كابيتال»: برنامج تدريب معتمد في إدارة الثروات بالتعاون مع «ليورون»

نشر في 24-09-2018
آخر تحديث 24-09-2018 | 00:00
خلود الأزعر
خلود الأزعر
نظمت شركة ديمة كابيتال، التابعة لمجموعة الامتياز الاستثمارية، برنامجا تدريبيا مهنيا مكثفا لموظفي إدارة علاقات العملاء، مما يؤهلهم للحصول على الشهادة المهنية الدولية في إدارة الثروات والاستثمارات، بالتعاون مع مكتب «ليورون» العالمي المتخصص في تقديم البرامج التدريبية المهنية الاحترافية والمعتمدة عالميا.

وتأتي هذه المبادرة تأكيدا على حرص «ديمة كابيتال» على إثراء خبرات موظفيها وتطويرهم بأفضل وأحدث ما توصلت إليه المؤسسات التدريبية المختصة في قطاع الاستثمار.

وقالت مديرة إدارة الموارد البشرية في الشركة، خلود الأزعر، فى تصريح صحافى، إن تنظيم هذا النوع من البرامج ذات المستوى المتقدم يستهدف تطوير وتعزيز قدرات ومهارات الموظفين في الشركة وإشراكهم في أحدث التطبيقات في مجالات العمل الرئيسية للشركة، ومواكبة التطورات المهنية عالميا، مما يزيد قدراتهم التنافسية ويرفع معدل الأداء ومستوى الإنجاز لتحقيق أهداف الشركة.

وأضافت أن البرنامج التدريبي المكثف استمر 5 أيام، وتخلله العديد من المواضيع المتفرعة عن إدارة الثروات والاستثمارات، وشمل البرنامج 9 أقسام، كل منها يعنى بناحية فرعية محددة تغطي الجوانب القانونية والرقابية للخدمات المالية، فضلاً عن دراسات متعمقة حول الأصول وفئاتها والاستثمارات العقارية الدولية والاستثمارات الجماعية وتحليل الاستثمارات وإدارتها بالإضافة إلى العديد من المواضيع الأخرى.

back to top