كاميلا كابيلو تحتفل بتخطي «Havana» مليار مشاهدة على «يوتيوب»

نشر في 24-09-2018
آخر تحديث 24-09-2018 | 00:00
كاميلا كابيلو
كاميلا كابيلو
حرصت النجمة العالمية كاميلا كابيلو، على الاحتفال بتخطي كليبها "Havana" حاجز المليار مشاهدة، بطرح نسخة "لايف" من الكليب الشهير عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وفقاً لتقارير إعلامية عالمية.

وأظهر الفيديو تسجيلاً "لايف" لأغنيتها الشهيرة خلال إحدى الحفلات، التي أحيتها كابالو في لندن ضمن جولتها الأوروبية لألبومها "Never Be the Same" والتي أقيمت بشهر يونيو الماضي، وسط حضور الآلاف من الجماهير المحبة للنجمة العالمية.

ونشرت كابيلو فيديو من الحفل عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، الذي لاقى إعجاب متابعيها على حسابها، وجسدت في فيديو كليب أغنية Havana بمشاركة مغني الراب Young Thug، ثلاث شخصيات الأولى فيها لفتاة تكتشف خيانة حبيبها بشكل كوميدي ساخر، والشخصية الثانية لفتاة مراهقة تبحث عن حب بعفوية، والشخصية الثالثة لراقصة في نايت كلوب.

يذكر أن كابيلو تحرص على التواصل مع جمهورها ومحبيها بنشرها عدداً من الصور والفيديوهات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن القرار الذي اتخذته هذه المطربة الكوبية الأميركية في نهاية 2016، بترك فريق Fifth Harmony كان من أنجح القرارات التي اتخذتها في حياتها الفنية، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققته أغاني ألبومها السولو الأول Camila الذي طرحته مطلع العام الحالي، ومازالت تحصد ثمار نجاحه رغم أن العديد من الخبراء الموسيقيين أكدوا أنها لن تنجح إذا غنت بعيداً عن الفريق.

وكانت كابيلو أعلنت الأسباب الحقيقية وراء انفصالها عن فريق Fifth Harmony إذ أكدت أنها كانت تشعر بأنها غريبة وسط الفريق، وطالما رغبت في كتابة أغاني له لكن الأمر كان معقداً إضافة إلى أنها كانت تريد أن تتعلم وتطور من نفسها، ولك يكن لدى القائمين على الفريق الرغبة في ذلك "فقررت الانفصال، بعد أن أعطيتهم أكثر من إنذار".

وسبق أن تفوقت كابیلو على أسماء لامعة في عالم الغناء وانتزعت أكبر جائزتين من جوائز حفل إم.تي.في للأغاني المصورة، إذ اختیرت كابیلو فنانة العام، كما فازت بجائزة أفضل فیدیو سجل خلال العام عن أغنیتها الشهيرة "هافانا" ذات الصبغة اللاتينية وبعد الفوز قالت كابیلو، "لا أصدق أن هذا حدث لي".

back to top