الغانم: 30 أكتوبر المقبل إفتتاح دور الإنعقاد المقبل

إعداد وثيقه السلوك البرلماني المهني على غرار البرلمانات المتقدمة

نشر في 23-09-2018 | 16:31
آخر تحديث 23-09-2018 | 16:31
No Image Caption
اعلن رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم أن افتتاح دور الانعقاد المقبل في 30 من أكتوبر المقبل، مؤكداً على أنه تم التنسيق مع الديوان الأميري والحكومة بهذا الخصوص.

وأضاف الغانم في تصريح للصحافيين اليوم أن سفر بعض أعضاء مكتب المجلس حال دون إجتماعه اليوم لمناقشة قرار سابق في شأن تحديد موعد افتتاح دور الانعقاد المقبل، اذ تم الاتصال بأعضاء المكتب وتم الاتفاق على موعد افتتاح دور الانعقاد الجديد والذي سيكون بعد انتهاء العديد من المهمات البرلمانيه الرسميه.

ومن جانب آخر، قال الغانم انه تسلم مم رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد عبدالرحمن النمش التقرير النصف وسنوي للهيئة وسيتم توزيعه على النواب في أقرب فرصه ممكنه.

واضاف انه تم الحديث مع المستشار النمش حول وثيقه السلوك البرلماني المهني والتي سيتم اعدادها على غرار البرلمانات المتقدمة في العالم.

وتطرق الغانم الى زيارته الأخيرة الى اذربيجان والمتزامنه مع مرور 100 عام على تاسيس برلمانها، بمشاركة العديد مم الدول العربية والأجنبية.

واشار إلى أن المهمات البرلمانية التي تسبق إفتتاح دور الانعقاد المقبل ومنها مشاركة في اجتماع البرلمانات الآسيوية والاوربية في انطاليا في 8 اكتوبر وكذلك اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي من 13 الى 19 اكتوبر.

back to top