الصقر: «الوطني» يكرّس موقعه الريادي إقليمياً وعربياً بكوادره الزاخرة

البنك يكرّم موظفيه المتميزين لعام 2018 ضمن فعاليات حفل النخبة السنوي

نشر في 23-09-2018
آخر تحديث 23-09-2018 | 00:06
الإدارة التنفيذية ومجموعة من موظفي البنك
الإدارة التنفيذية ومجموعة من موظفي البنك
ذكر الصقر أن تحقيق تطلعات «الوطني» في الارتقاء المتواصل بالخدمات المقدمة يتطلب فريق عمل محترفاً وقادراً على ضمان تقديم أرقى مستوى من الخدمة المثالية والالتزام بأعلى معايير الشفافية.
احتفى بنك الكويت الوطني بموظفيه المتميزين لعام 2018، وذلك ضمن فعاليات حفل النخبة السنوي، الذي نظمه البنك للعام الثالث على التوالي، الذي شهد حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني عصام الصقر، ونائبة الرئيس التنفيذي في المجموعة شيخة البحر، والرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني– الكويت صلاح الفليج، ونائب الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني- الكويت سليمان المرزوق، والمدير العام للموارد البشرية عماد العبلاني، إضافة إلى العديد من قيادات البنك.

وفي كلمته، التي ألقاها في الحفل أمام الحضور أكد عصام الصقر، أن بنك الكويت الوطني يكرّس موقعه بنكاً إقليمياً عربياً رائداً من خلال الكوادر التي يزخر بها، وتشكل محركاً لنجاحاته المتواصلة.

وأضاف الصقر، أن العمل الجاد والالتزام طالما ميزا موظفي البنك ورافقا إنجازاته على مدى العقود الماضية، لافتاً إلى أنه بدون هذه السلوكيات لا يمكن تحقيق رؤية وأهداف البنك.

وأشار إلى أن التزام الموظفين في كل الإدارات بمعايير الجودة، وحرصهم الدائم على تطوير مهاراتهم والاستفادة من برامج التدريب المحترفة، التي يوفرها "الوطني" انعكس بوضوح على أداء البنك، ثم ساهم في نجاحه.

وأوضح أن تحقيق تطلعات "الوطني" في الارتقاء المتواصل بالخدمات المقدمة يتطلب فريق عمل محترف يكون قادراً على ضمان تقديم أرقى مستوى من الخدمة المثالية والالتزام بأعلى معايير الشفافية، مبيناً أن البنك سيواصل الاستثمار في موارده البشرية ورفع كفاءة موظفيه وتنمية مهاراتهم من أجل بناء جيل قادر على القيادة مستقبلاً.

وأكد الصقر أن الوطني ماض قدماً في استراتيجيته الرامية إلى تعزيز موقعه الريادي كأفضل بنك في المنطقة من خلال تنوع واتساع خدماته، التي تلبي مختلف متطلبات العملاء، جنباً الى جنب مع استثماره في الكوادر البشرية.

من جهته قال عماد العبلاني، "إن روح العمل الجماعي وتفاني موظفي "الوطني" يؤكد تمسكهم بثقافة ونهج البنك القائم على الالتزام، مشيراً إلى أن الكفاءات التي يضمها البنك تعد ثروة وقوة حقيقية يتسلح بها وتعبر بشكل فريد عن مكانته.

وأضاف أن الوطني يحافظ على موقعه من خلال تعزيز العلاقات مع عملائه عبر التزامه بجودة الخدمات، التي يقدمها فريق عمل محترف تم تدريبه على أسس تعتمد في مقامها الأول على معايير الابتكار والتميز.

وأشار إلى أن البنك يولي اهتماماً كبيراً بتوفير بيئة مواتية تشجع على العطاء والالتزام وتطوير مهارات موظفيه، موضحاً أن الوطني في سعي دائم إلى الحفاظ على ريادته من خلال تبني أرقى آليات العمل التي تنسجم مع تطلعات ومتطلبات جميع عملائه.

ودأب بنك الكويت الوطني على تنظيم مثل هذه المناسبات لتكريم موظفيه حرصاً منه على دعم كوادره وتشجيعهم للارتقاء وظيفياً ومهنياَ. ويعتمد اختيار الموظفين المتميزين على تصويت زملائهم في ذات الأقسام المرشحين منها، إذ تستند معايير التصويت إلى روح العمل الجماعي والتعاون والمشاركة والفاعلية لدى الموظف.

وتخلل الحفل تكريم نخبة من الموظفين المتميزين، كما شهد العديد من الفعاليات والمسابقات إضافة إلى توزيع الجوائز القيمة على الموظفين المشاركين.

لدينا ثروة بشرية منسجمة مع تطلعاتنا إلى الحفاظ على القمة العبلاني
back to top