تشلسي للاستمرار في صدارة «البريميرليغ»

نشر في 23-09-2018
آخر تحديث 23-09-2018 | 00:03
هازارد
هازارد
تعود الأندية الإنكليزية إلى الملاعب المحلية نهاية الأسبوع الحالي في المرحلة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم، بأهداف متباينة بعد النتائج المختلفة، التي حققتها في المسابقات القارية.

ويملك تشلسي فرصة كبيرة للاستمرار أسبوعاً آخر في الصدارة من خلال الفوز اليوم على مضيفه وجاره وست هام يونايتد الذي حصل في المرحلة السابقة على أول ثلاث نقاط وتخلى عن المركز الأخير بتغلبه على مضيفه إيفرتون 3-1.

فيما يخوض أرسنال مواجهة صعبة أمام منافسه إيفرتون في مباراة يطمح من خلالها الفريق إلى تحسين نتائجه المتذبذبة منذ انطلاق البطولة.

من جانب آخر، رأى المدرب الأرجنتيني لتوتنهام ماوريسيو بوكيتينو أن الضغط النفسي على حارسه الفرنسي الدولي هوغو لوريس بعد قيادته سيارته تحت تأثير الكحول، قد يكون ساهم بإصابته في فخذه خلال مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

وتعرض لوريس للإصابة بعد إعلان توقيفه لقيادة سيارته تحت تأثير الكحول في وسط العاصمة لندن، ولم يظهر منذ فوز فريقه في مواجهة يونايتد 3-صفر في 27 أغسطس الماضي.

وقال بوكيتينو، "أعتقد أنه كان تحت ضغط نفسي خلال المباراة ضد مانشستر يونايتد. أعتقد... الضغط الإضافي ربما ساهم بهذه الإصابة".

وتابع "تساعده الإصابة الآن على أخذ بعض الوقت والتفكير وأن يكون أكثر استرخاء. اللعب بعد ما حدث كان بمثابة ضغط كبير عليه".

وفضل بوكيتينو عدم الكشف ما إذا كان النادي اللندني قد عاقب بطل العالم، برغم إشارة تقارير إلى حسم أسبوعين من راتبه (نحو 250 ألف جنيه إسترليني).

back to top