السعودية «تعتذر» عن مباراة الهلال والأهلي ضمن السوبر

نشر في 22-09-2018
آخر تحديث 22-09-2018 | 00:00
No Image Caption
اعتذر الاتحاد السعودي لكرة القدم عن عدم إقامة المباراة بين الهلال والأهلي ضمن «السوبر السعودي المصري» بصورة نهائية بعد طلب الفريق المصري تأجيل مباريات له محلية وعربية وإفريقية، مؤكدا أنه سيكتفي بإقامة مباراتين للزمالك مع الهلال والاتحاد.

وورد الاعتذار السعودي في بيان رسمي صدر فجر أمس وجاء فيه: «يود الاتحاد السعودي لكرة القدم أن يعرب عن أسفه الكبير لما ورد في بيان النادي الأهلي المصري حول مباراة السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري في البلدين الشقيقين مصر والسعودية».

وأضاف «يؤكد الاتحاد السعودي أن بيانه الذي صدر مساء أمس لم يكن ليصدر لولا أنه تلقى التزاما واضحا وصريحا من الاتحاد المصري ورئيسه هاني أبو ريدة وبرعاية معالي وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، بموعد محدد هو السادس من أكتوبر في مدينة الرياض». وتابع «إلا أن البيان الصادر من النادي الأهلي بعد بيان الاتحادين المصري والسعودي يعد أمرا مؤسفا كونه لم يراع أهمية المناسبة الخالدة التي تم إقرار موعد المباراة تزامنا معها، أو المسمى الذي تحمله هذه المباراة كونها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وأخيه فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وما تمثله مثل هذه المباراة من أهمية لمزيد من أواصر الأخوة والمحبة بين الشعبين الشقيقين».

وأوضح «وعليه فإن الاتحاد السعودي يعتذر بصورة نهائية عن (عدم) إقامة مباراة الأهلي والهلال، وسيكتفي بما تم الاعلان عنه سابقا في إقامة مباراتي السوبر السعودي المصري بين الاتحاد والزمالك في القاهرة، والهلال والزمالك في جدة حرصا على ما تمثله، وستتم مراعاة هذا الموقف في الأعوام القادمة».

back to top