GoPro تعلن عن 3 كاميرات جديدة تحت اسم HERO7

نشر في 22-09-2018
آخر تحديث 22-09-2018 | 00:02
No Image Caption
في خطوة منها لتعزيز وجودها في سوق الكاميرات، أزاحت شركة GoPro الستار رسميا عن ثلاث كاميرات أكشن جديدة بثلاثة ألوان مختلفة تنطوي كلها تحت العلامة التجارية GoPro Hero7.

GoPro Black Hero7

وتعد هي الأرقى من بين هذه الكاميرات الثلاث، بفضل قدرتها على تصوير الفيديوهات بدقة 4K وبسرعة 60 إطارا في الثانية. وعلاوة على ذلك فهي تأتي مع تقنية Hyper Smouth لتعزيز استقرار الفيديو أثناء التصوير، وتمتاز بمعدل نقل للبيانات يصل إلى 78MB في الثانية في حالة فيديوهات 4K المصورة بمعدل 60fps.

من ناحية أخرى، تعد الوحيدة من بين هذه الكاميرات الثلاث التي تأتي مع منفذ لميكروفون خارجي وتضم بطارية قابلة للإزالة وميزه البث المباشر.

GoPro Hero7 Silver

وتضم مستشعرا بدقة 10 ميغابكسل، علما بأنها تستطيع التسجيل بدقة 4K وبسرعة 30 إطارا في الثانية، كما أنها تأتي مع ميزة دعم استقرار الفيديو وواحدة من الميزات الموجودة على هذه الكاميرات الثلاث هي الصور المضببة الخلفية العمودية التي ستكون مثالية للنشر على خاصية القصص في انستغرام على سبيل المثال.

GoPro Hero7 White

وبالنسبة إلى الكاميرا الثالثة والأخيرة، فهي تضم نفس المستشعر الذي تبلغ دقته 10 ميغابكسل، لكنها تستطيع كحد أقصى التسجيل بدقة FullHD وبسرعة 60 إطارا في الثانية.

back to top