خاص

فهاد لـ الجريدة•: دور انعقاد ساخن في انتظار الحكومة ولن نقف متفرجين

«بيدها التعاون مع المجلس أو التأزيم ونطالب بوزراء على قدر المسؤولية»

نشر في 21-09-2018
آخر تحديث 21-09-2018 | 00:05
 النائب عبدالله فهاد
النائب عبدالله فهاد
قال فهاد إن حل القضايا بيد الحكومة، فهي الجهة التنفيذية التي تدير البلد ومقدراته، ويجب أن تكون على قدر المسؤولية وإلا فالاستجوابات قادمة.
اكد النائب عبدالله فهاد ان مجلس الأمة ينتظره دور انعقاد ساخن في ظل عدم تعاون الحكومة وعدم تجاوبها مع متطلبات النواب والشعب.

وقال فهاد في تصريح لـ "الجريدة" ان الحكومة لا تزال تعاني خللا كبيرا في الجوانب الفنية والادارية في كل الوزارات في ظل استشراء الفساد في أروقتها، لافتا الى "اننا كنواب لن نقف متفرجين امام سياسة الحكومة واجراءاتها المتعنتة".

وأضاف: هناك اولويات تعهدت بها الحكومة يجب ان تقدمها وتنجزها في مقدمتها عودة الجناسي والعفو العام وقضايا اخرى، لافتا الى "اننا منحنا الحكومة فرصاً كثيرة املا في تصحيح مسار عملها لكن لا حياة لمن تنادي، والان جاء دور الحساب".

وتابع فهاد ان "حل القضايا بأيدي الحكومة، فهي الجهة التنفيذية التي تدير البلد ومقدراته، ويجب ان تكون على قدر المسؤولية والا فالاستجوابات قادمة"، لافتا الى ان "الحكومة بيدها الاستقرار السياسي كما بيدها تأزيم الامور، لذلك نطالب الوزراء بأن يكونوا على قدر المسؤولية، وان يصححوا مسار الحكومة، ويعالجوا القضايا العالقة".

back to top