دل بوترو يعتذر عن عدم المشاركة في كأس ليفر

نشر في 20-09-2018
آخر تحديث 20-09-2018 | 00:00
No Image Caption
اعتذر لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو عن عدم المشاركة في بطولة كأس ليفر، على أن يشارك بدلا منه الأميركي فرانسيس تيافوي.

وكان دل بوترو مسجلا في قائمة الفريق العالمي المشارك في هذه البطولة الاستعراضية، التي ستقام مطلع الأسبوع المقبل في مدينة شيكاغو الأميركية في مواجهة الفريق الأوروبي.

ولكن بسبب الإرهاق الذي أصيب به بعد أن وصل إلى نهائي بطولة أميركا المفتوحة، آثر اللاعب الأرجنتيني الاعتذار عن عدم المشاركة في كأس ليفر.

وبعد نهائي "أميركا المفتوحة"، خلد دل بوترو للراحة أسبوعا في مسقط رأسه بمدينة تانديل الأرجنتينية، ويستعد الآن للعودة للتدريبات لتجهيز نفسه للمشاركة في جولة البطولات الآسيوية على الأراضي الصلبة، ومن المقرر أن يخوض بطولتي بكين وشنغهاي للأساتذة (1000 نقطة).

وسيسعى دل بوترو خلال هاتين البطولتين إلى حصد النقاط التي تنقصه لضمان المشاركة في البطولة الختامية لموسم بطولات لاعبي التنس المحترفين بالعاصمة البريطانية لندن والتي سيتنافس فيها المصنفون الثمانية الأوائل عالميا.

وصعد اللاعب الأرجنتيني إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي بعد بطولة أميركا المفتوحة خلف كل من الإسباني رافايل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش، ولكنه يتفوق على السويسري روجيه فيدرر الذي ضمن بطاقة تأهله لبطولة لندن بفضل فوزه بلقب أستراليا المفتوحة.

وإضافة إلى المشاركة في بطولتي الصين، يخوض دل بوترو بطولتي بازل وباريس بيرسي للأساتذة ذات الألف نقطة قبل بطولة لندن

back to top