الكويت تدعم بوتان بـ 300 ألف نلتروم

نشر في 19-09-2018
آخر تحديث 19-09-2018 | 00:00
No Image Caption
قدمت سفارة الكويت لدى مملكة بوتان 300 ألف نلتروم لاتحاد كرة القدم البوتاني، كمساهمة من الكويت في بطولة كرة القدم لدول ساركس للفتيات تحت 18 سنة.

وسلّم المبلغ القائم بالأعمال بالإنابة المستشار فاضل الحسن لمدير إدارة الاتصالات والدعاية في الاتحاد البوتاني بنسو جاتو، الذي حضر بنفسه الى مبنى السفارة لتسلم الشيك، والتعبير عن بالغ شكر وتقدير بوتان للمساهمات الرياضية التي قدمتها الكويت ومازالت تقدمها، مما له أبلغ الأثر في نفوس الرياضيين.

وأعرب جاتو عن تطلع منتخب بلاده للعب أمام منتخب الكويت في مباراة ودية في بوتان في أي وقت مناسب للمنتخب الكويتي، وذلك من أجل كسب المزيد من الخبرات والمهارات الفنية التي يتمتع بها منتخب الكويت ذو التاريخ العريق، مؤكدا أن ذلك سيكون فرصة للقاء الشباب والرياضيين والمسؤولين من كلا البلدين الصديقين.

من جانبه، نقل المستشار الحسن تحيات المسؤولين الكويتيين لأصدقائهم الرياضيين في مملكة بوتان، مؤكدا وقوف الكويت الى جانب أصدقائها البوتانيين في كل المجالات السياسية والاقتصادية وحتى الرياضية. يذكر أن البطولة ستقام على الاستاد الرئيسي في بوتان خلال الفترة من 28 سبتمبر الى 7 أكتوبر، حيث سيرفع علم الكويت إلى جانب أعلام الدول الآسيوية المشاركة في البطولة، وذلك تقديرا للدعم الكويتي السخي لهذه البطولة.

back to top